عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق صبري: شيري غيرت ثوابتي عن الزواج وأنا ضد مقولة صاحب بالين كداب

طارق صبري
طارق صبري

حل الفنان طارق صبري ضيفًا على برنامج من مصر المُذاع عبر فضائية سي بي سي ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، وتحدث صبري عن علاقته بالفنانة شيري عادل وعلاقتهما، كما كشف عن بدايته في التمثيل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات طارق صبري

وقال طارق صبري إنه خريج هندسة القاهرة ، ويعشق التمثيل منذ صغره، واشتغل بعد تخرجه في قطاع الإنشاءات، ثم بعد فترة دخل معهد الفنون المسرحية، لافتًا إلى أنه يعمل في مجال العقارات بجانب عمله في التمثيل.

وتابع طارق صبري: أنا ضد مقولة صاحب بالين كداب، لأن الحياة في الأيام دي عايزة نشتغل في أكثر من مجال والتعلم باستمرار.

طارق صبري والزعيم عادل إمام

كما تحدث عن تفاصيل مشاركته الزعيم عادل إمام في آخر أعماله أستاذ ورئيس قسم وعوالم خفية، وقال: الجيل الجديد من الممثلين بيكون عندهم رهبة وتوتر من الشغل والوقوف أمام اسم بحجمه، وهو بيقدر يكسر حاجز الخوف بذكاء شديد يحاول مرة بالهزار أو الضحك على موقف حد معانا، ويجمعنا نراجع.

واستشهد على ذلك بمشاركته الأولى أمام الزعيم في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، قائلا: شافني كنت متوتر فطلبني اعمل بروفة معاه، وقالي أنا مش حافظ، تعال نعمل بروفة؛ علشان يفك التوتر.

طارق صبري: مسلسل عوالم خفية نقلة فنية في مشواري

وأوضح أن مسلسل عوالم خفية؛ يعد نقلة فنية ومحطة مهمة في مشواره الفني حيث كان يؤدي فيه دور نجل الفنان عادل إمام، مشيرا إلى أن المسلسل حظي بنسب مشاهدة عالية للغاية؛ نظرًا لأنه استطاع أن يمثل جميع الفئات العمرية في المجتمع.

وأضاف أن مشاركة نجم عربي واسم بحجم الفنان عادل إمام؛ من شأنه أن يسلط الضوء بشكل كبير على الفنان المشارك معه بالعمل، معقبا: أحيانا الممثل يقدم مجهود كبيرا في عمل ولكن لا أحد يشاهده.. لكن مشاركة نجم كبير بحجم الزعيم؛ يحسسك أنك على الطريق الصحيح.

طارق صبري: شيري غيرت فيا حاجات كتير

كما تطرق بالحديث عن زوجته الفنانة شيري عادل وقال: شيري غيرت فيا حاجات كتير وغيرت فكرة مشروع الجواز بالنسبالي لأنها كانت منطقة ضبابية وشيري دوبتلي القوالب الثابتة اللي كنت حاطتها وضربت فيها مقص.

وتابع: مشاعري اللي حركتني الموضوع بيختلف والقوالب الثابتة بتبدأ تدوب وشيري ضربت المقص في القوالب وصحابي شافوا التغير عن قلب وكنت بشوف أن الجواز مفيش حد يفتحه دلوقتي أنا بستعجل وعايز أتجوز.

تابع موقع تحيا مصر علي