عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«فودة» يصدق على حالات التصالح على مخالفات البناء بجنوب سيناء

تحيا مصر

في إطار تنفيذ حالات التصالح على مخالفات البناء في مدينة جنوب سيناء في مصر، صدق محافظ جنوب سيناء على عدد كبير من القرارات لحالات التصالح على مخالفات البناء لأهالي مدينة راس سدر وطور سيناء ودهب. 

ويأتي هذا الإجراء بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة ووفقًا للقوانين والتعليمات المنظمة بهذا الشأن. 

ويهدف هذا الإجراء إلى تحسين الوضع العام للبنية التحتية في هذه المدن وتنظيم البناء بشكل قانوني ومنظم، ويشمل الإجراء على استكمال التصديق على باقي قرارات التصالح على مخالفات البناء في مدن المحافظة وإنهاء جميع الإجراءات بأسرع وقت ممكن. 

ويأتي ذلك في إطار جهود الحكومة المصرية لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين في المناطق الريفية وتوفير حياة كريمة لهم. 

يذكر أن عدد حالات التصالح التي صدق عليها حتى الآن في مدينة راس سدر 261 حالة، وفي مدينة طور سيناء 341 حالة، وفي مدينة دهب 147 حالة.

261حالة تصالح علي مخالفات البناء “نموذج 10" لأهالي مدينة راس سدر 

صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على عدد 7 قرارات لحالات تصالح علي مخالفات البناء، لأهالي مدينة راس سدر " نموذج 10" وذلك خلال عرض المحاسب علي حمادة رئيس مدينة رأس سدر، بديوان عام المحافظة بطور سيناء

وذلك بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً  على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

ليصبح بذلك إجمالي عدد قرارات التصالح التي تم التصديق عليها حتى الآن لأهالي مدينة راس سدر261 حالة تصالح 

ووجه محافظ جنوب سيناء بضرورة استكمال التصديق علي باقي قرارات التصالح لأهالي مدن المحافظة، وسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق عليها..

341 حالة تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة طور سيناء

كما صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على عدد 13 قرار لحالات تصالح على مخالفات البناء، لأهالي مدينة طور سيناء " نموذج 10" وذلك خلال عرض مبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء، بمكتب المحافظ بديوان عام المحافظة بطور سيناء.

وذلك بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

ليصبح إجمالي عدد قرارات التصالح التي تم التصديق عليها حتى الآن لأهالي مدينة طور سيناء 341 قرار حالات تصالح.

ووجه محافظ جنوب سيناء بضرورة استكمال التصديق على باقي قرارات التصالح لأهالي مدن المحافظة، وسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق عليها.

147 حالة تصالح علي مخالفات البناء " نموذج 10" لأهالي مدينة دهب

من ناحية أخرى صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، على عدد 7 قرارات لحالات تصالح علي مخالفات البناء، لأهالي مدينة دهب " نموذج 10" وذلك خلال عرض اللواء احمد جميل رئيس مدينة دهب، بديوان عام المحافظة بطور سيناء.

وذلك بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

ليصبح إجمالي عدد قرارات التصالح التي تم التصديق عليها حتى الآن لأهالي مدينة دهب 147 حالة تصالح .

ووجه محافظ جنوب سيناء بضرورة استكمال التصديق علي باقي قرارات التصالح لأهالي مدن المحافظة، وسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي