عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. عمر كمال يستعد لـ طرح أغنيته الجديدة يابيبي

بوستر اغنية يابيبي
بوستر اغنية يابيبي لعمر كمال

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لـ طرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان يابيبي، والتي من المقرر أن يتعاون بها مع المطربة سارة زكريا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية يابيبي لـ عمر كمال

أغنية يا بيبي لـ عمر كمال

وروج عمر كمال لـ أغنيته الجديدة يابيبي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال نشر البرومو التشويقي للعمل معلنًا عن موعد طرحها، فقال: “يا بيبي.. الخميس الجاي”.

عمر كمال وأعماله الغنائية 

وكان قد تألق عمر كمال بـ أغنية النجمة البعيدة، التي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحات كبير بعد طرحها تزامنا مع عيد الحب 2023، وأتت مطلع كلمات الأغنية على هذا النحو: “انت النجمة البعيدة نقطة ضعفي الوحيدة حالة العشق الأكيدة أيوة من غير اندهاش إنت حضني وقت بردي مايتي اللي بتسقي وردي ببقى راضية وإنت مرضي حب جوة القلب عاش إنت حالة استثنائية شمس عمري ونور عينيّ إنت أحلام مش عادية قلبي في الأيام لقاها إنت أعظم إنجازاتي حلم عمري وطوق نجاتي أحلى غنوة في أغنياتي إنت صوت روحي وغناها مية حكاية عشق إنت دنيتي وناسي ومدينتي فرحتي في بعدك حبيبتي فكرة أصلا مستحيلة إنت أجمل ما حصل لي”.

عمر كمال ينتقد تصرفات النجوم مع الصحفيين

من ناحية أخرى، كان قد وجه عمر كمال رسالة صارمة للنجوم بشأن تصرفهم مع الصحفيين، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الصحفيين والمراسلين دول بني أدمين على فكرة وبيحسوا وعندهم شعور زينا ديه معلومة فايتة فنانين كتير، يبقى الفنان أو المنتج بتاعته أو مدير أعماله داعي الميديا صحافة وقنوات ومواقع يغطوا الحدث بتاعه سواء فيلم أو أغنية أو أي عمل والناس تيجى تعمل شغلها .. تلاقيهم بيعاملوهم بمنتهى قلة الأدب والذوق، شاب / شابة يا عيني تلاقيه جاي موصلات ولا واخد عربية على حسابه ومستني الأستاذ بالساعات وياريتهم بيجوا في مواعيدهم لازم التأخير كام ساعة عشان خاطر النجومية تظبط والكاريزما .. ويتنطط عليهم ويحرجهم وكأنهم بيتطفلوا عليه مثلا ما هما جايين عشان يساعدوك في نجاحك هما مش أعدائك !؟ اللي يحرجك أحرجه واللى يتنطط عليك سيبه وامشي أنتوا بترضى على نفسك كده ليه مش فاهم.

تابع موقع تحيا مصر علي