عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يواجه جنوب السودان وديًا في هذا الموعد

تحيا مصر

يخوض  منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة ودية يوم ١٨ يونيو من الشهر المقبل أمام منتخب جنوب السودان .

موعد مباراة السودان ومصر الودية


وتقرر إقامة ودية منتخب مصر مع جنوب السودان باستاد القاهرة في تمام  الثامنة مساءً.

ويرتبط منتخب مصر بمباراة أمام غينيا يوم ١٤ يونيو في المغرب ، ضمن مواجهات  الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار

تلقى اتحاد الكرة المصري خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم-كاف - بتحديد يوم ١٤ يونيو المقبل موعدًا لمباراة منتخب مصر أمام غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار .

كما تضمن الخطاب إقامة  مباراة غينيا في التاسعة  مساءً بتوقيت القاهرة باستاد جراند مراكش بالمغرب.

تصريحات المتحدث الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية

كشف محمد مقروف، المتحدث الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية، حقيقة طلب اتحاد بلاده 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر وديا في القاهرة. 

وقال مقروف في تصريحات صحفية: "انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة بأننا طلبنا مبلغ 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر وديا وهذا الأمر لم يحدث ولم نطلب هذا ذلك".

وتابع: "كل ما تم تداوله كذب في كذب ولم يحدث أي تواصل بين الاتحاد المغربي والاتحاد المصري في هذا الشأن نهائيا خلال الفترة الماضية".

وزاد: "ما يحدث هو شغل سماسرة وشركات تسويق تقوم بعمل هذه الأمور الغير صحيحة ولم نتحدث نهائيا مع أي طرف بخصوص مواجهة المنتخب المصري ولم نطلب هذا المبلغ".

واختتم: "نحترم منتخب مصر ونجومه كثيرا، ونعتز بعلاقتنا مع الأخوة في مصر، ولا نريد أن تحدث أي أزمات بسبب أخبار غير صحيحة". 

تابع موقع تحيا مصر علي