عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادا لعرضه في عيد الاضحى.. طرح البوستر الرسمي لفيلم مستر اكس

فيلم مستر اكس
فيلم مستر اكس

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم مستر إكس، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة هنا الزاهد، البوستر الرسمي للعمل وذلك ترقبًا لطرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لـ فيلم مستر اكس

بوستر فيلم مستر إكس

وظهر خلال البوستر الرسمي لـ فيلم مستر إكس عدد من أبطال العمل في مقدمتهم هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، وخلفهم كل من الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد أنور ونجم مسرح مصر أوس أوس.

بوستر فيلم مستر اكس

تفاصيل فيلم مستر إكس

ويذكر، أن فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ضيوف الشرف أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، والعمل قصة أماني التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، فيما يجسد الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

أخر أعمال هنا الزاهد

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هنا الزاهد مشاركتها في  فيلم بحبك التي بجانب الفنان تامر حسني، ودارت أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ويعد الفيلم من بطولة حمدي الميرغني، هدى المفتي، تامر حسني، هنا الزاهد، ، مدحت تيخا، أحمد عزمي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عمرو صحصاح، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وحقق فيلم "بحبك" بعد 25 أسبوع بدور العرض السينمائي إيرادات قدرها 55 مليون 379 ألف 681 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي