عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحة وتأثر ماجد الكدواني بحفل زفاف نجله يوسف| صور

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

يحتفل الفنان ماجد الكدواني اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر مايو بحفل زفاف نجله الاكبر يوسف الكدواني على فتاة من خارج الوسط الفني وذلك في إحدى الكنائس الشهيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال نجل ماجد الكدواني بحفل زفافه وتأثر الأخير

ماجد الكدواني يحتفل بحفل زفافه

وظهر ماجد الكدواني خلال حفل زفاف نجله يوسف في فرحة عاريمة مصحوبة بالتأثر حيث أنه في أشد سعادته لزواج نجله الأكبر وأول فرحته يوسف الكدواني.

لا يتوفر وصف.
ماجد الكدواني
لا يتوفر وصف.
ماجد الكدواني في حفل زفاف نجله

وحرص على حضور حفل زفاف يوسف الكدواني نجل ماجد الكدواني الفنان الشاب أسامة الهادي، وظهرت فرحة ماجد الكدواني بابنه الأكبر ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد أخر من نجوم الوسط الفني.

أخر أعمال يوسف الكدواني

يذكر، أن أخر أعمال يوسف الكدواني مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد الذي عرض مؤخرا على شاشة قنوات dmc، إلى جانب النجوم  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ماجد الكدواني ومسلسل موضوع عائلي

هذا وتألق ماجد الكدواني في مسلسل موضوع عائلي 2 الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

تابع موقع تحيا مصر علي