عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام إبراهيم أحدث المنضمين لفيلم على الزيرو بطولة محمد رمضان

إسلام إبراهيم _ أرشيفية
إسلام إبراهيم _ أرشيفية

انضم الفنان المصرب إسلام إبراهيم لطاقم عمل فيلم «ع الزيرو» بطولة النجم محمد رمضان ونيللى كريم، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

تحيا مصر يرصد انضمام إسلام إبراهيم لفيلم ع الزيرو.

أبطال فيلم على الزيرو

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

ويجسد محمد رمضان شخصية "دراجون" شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحد من الأغنياء، ليدخل فى تجارة الأعضاء البشرية.

على الصعيد الآخر، علق الفنان إسلام إبراهيم على سبب تعليقه على أحد المتابعين عنده ممن طالبته بأن يخس بأسلوب اعتبره وقتها هو والمتابعين تنمر، قائلاً خلال تصريحاته أثناء حلوله ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على إذاعة 9090.

تصريحات إسلام إبراهيم

وقال إسلام: تفاجأت من شكل وأسلوب التعليق حينما كتبت إسلام أنت لازم تخس، وهو ما اعتبره الغالبية ممن رأوا التعليق تنمر، خاصة أنه لم يأت باسلوب يراعي الذوق، وأيضًا لأننى أخس فى الوقت اللى أنا عايزه، وعادة مش بحب أرد على التعليقات اللى مش بتضايقنى وأما برد ببقى بمنتهى الأدب والهدوء، ولكن تلك المرة علقت ورديت بسرعة جداً، ليقوم الكثيرون بالتعليق عليها بعدما لاحظوا أن الأمر فيه تنمر".

إسلام إبراهيم يتألق في العيلة دي 

وتألق إسلام إبراهيم في مسلسل العيلة دي بطولة الفنانة وفاء عامر، محمد ثروت، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

وتدور أحداث "العيلة دى" في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من  وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

تابع موقع تحيا مصر علي