عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب جلطة في المخ.. إصابة فنان شهير بالشلل النصفي| تفاصيل

الفنان أحمد إبراهيم
الفنان أحمد إبراهيم

تصدر الفنان أحمد إبراهيم حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ذلك بعد إصابته بالشلل النصفي المؤقت نتيجة تعرضه لجلطة في المخ أدت إلى تدهور حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إصابة فنان شهير بـ الشلل النصفي المؤقت

إصابة أحمد ابراهيم بالشلل النصفي المؤقت

وكتب الفنان شريف إدريس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "ألف مليون سلامة لصديقي وأخويا الفنان أحمد إبراهيم، للأسف الجلطة اللي جتله في المخ اتسببت إن أحمد هيقعد على كرسي متحرك، سلامتك يا أحمد ربنا يشفيك ويعفو عنك قادر يا كريم.

وكان قد نشر محمد علي رزق صورة  أحمد إبراهيم عبر حسابه الرسمي بموقع  التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: الزميل والصديق أحمد إبراهيم تعرض لجلطة في المخ، برجاء الدعاء له بالشفاء العاجل.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد إبراهيم

هذا ويتلقى أحمد إبراهيم العلاج حاليا في أحد مستشفيات دولة الإمارات، وذلك بعد خروجه من العناية المركزة واستقرار حالته.

ويذكر، أن الفنان أحمد إبراهيم تألق في مسلسل سلسال الدم إلى جانب النجوم عبلة كامل رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ، وأميرة هاني، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

أحمد إبراهيم يتألق في مسلسل سلسال الدم

ودارت أحداث موسمه الخامس والاخير حول النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

وكان أخر أعمال مسلسل الطاووس، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2021 ودارت أحداثه حول كمال الأسطول، وهي الشخصية التي جسدها الفنان جمال سليمان،  محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب، ويعد العمل من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي