عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الأحمدية تكشف حقيقة خيانة تامر حسني لـ بسمة بوسيل وسبب انفصالهما

نضال الأحمدية _ أرشيفية
نضال الأحمدية _ أرشيفية

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن سبب انفصال نجم الجيل، الفنان تامر حسني والفنانة المغربية بسمة بوسيل، موضحة حقيقة صلة هالة عمر ويارا السكري بطلاقهما وخيانة الفنان لطليقته.

تحيا مصر يرصد حقيقة خيانة تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل وسبب انفصالهما. 

نضال الأحمدية تنفي خيانة تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل


وقالت نضال الأحمدية في مقطع فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

وتابعت: ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا.

نضال الأحمدية تهاجم بسمة بوسيل

وأضافت: عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم.

نضال الأحمدية تكشف المستور 

واستطردت: فيه أمر لاحظناه دائمًا ليه المرأة فضائحية؟ فين عاداتنا وتقاليدنا؟  الرجال حامل هذه التقاليد بجدعنة زي تامر ووائل كفوري قصي خولي وكاظم الساهر.

تابع موقع تحيا مصر علي