عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات: مصطفى شوبير «وحش».. والأهلي فاز على الطلائع بأقل مجهود

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

علق محمد بركات على فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات محمد بركات بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش 

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي حقق الفوز على طلائع الجيش بأقل مجهود، مثلما فعل أمام إنبي"، وأضاف: "الشوط الأول لم يظهر الأهلي بالشكل الأمثل، ولكن في الشوط الثاني الأهلي ظهر بشكل جيد وحقق ما أراده من اللقاء".

وواصل: "مارسيل كولر أراح العديد من اللاعبين وأعمدة أساسية مثل علي معلول، وهذا شئ طبيعي وأمر متوقع"، وعن مصطفى شوبير حارس الأهلي قال: "حارس وحش، وهذا ظهر من خلال مشاركاته في المباريات".

الأهلي يفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قدم الأهلي مباراة قوية وحماسية خاصة في الشوط الثاني، بعدما نجح محمد مجدي أفشة في فك الشفرات الدفاعية لفريق طلائع الجيش بالهدف الأول من تسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني من ضربة جزاء.

بهذا الفوز يرتفع رضيد الأهلي إلى النقطة 59 محلقًا بمفرده على قمة الترتيب. 

الشناوي يقترب من التواجد مع الأهلي أمام الوداد 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة وهي تمزق في عضلة السمانة خلال مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي والتي فاز بها الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، حيث من المقرر أن تكون المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين.

وعلم تحيا مصر أن محمد الشناوي من المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية منتصف الأسبوع المقبل، وبالتالي سيكون اللاعب متاحًا للمشاركة أمام الوداد المغربي وفرص لحاقه بالمباراة ستكون كبيرة للغاية. 

تابع موقع تحيا مصر علي