عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة الجيزة الترم الثانى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة الجيزة الترم الثانى .. حيث يترقب اولياء أمور وطلبة محافظة الجيزة موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي والتى ظهرت الان فى المدارس على مستوى المحافظة ويمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الذهاب إلى المدرسة والحصول على درجاتهم بالتقديرات حيث من المقرر أن تظهر النتيجة بالألوان.

تحيا مصر 

جدول إعلان نتائج النقل

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023 لطلاب صفوف النقل من الابتدائي للثانوي العام، بدءًا من اليوم السبت.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة جدول إعلان نتائج النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية، وذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وحرصًا على أمن سلامة الطلاب ومنع التكدس والتزاحم داخل المدارس.

نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة

وأشارت مديرية التعليم بالجيزة، أنه في إطار خطة عمل تنظيمية وتيسيرًا على أولياء الأمور يتم إعلان النتائج طبقًا للجدول المعلن، على أن تعلن النتائج بلوحة الإعلانات بالمدرسة بدون تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

وأكدت أن جدول إعلان النتائج بالنسبة لصفوف الابتدائية يتضمن الآتي:

الصف الرابع الابتدائي _ السبت 27 مايو.

الصف الخامس الابتدائي _ الأحد 28 مايو.

الصف السادس الابتدائي _ الإثنين 29 مايو.

الصف الأول الإعدادي _ السبت 27 مايو.

الصف الثاني الإعدادي _ الأحد 28 مايو.

صدور قرار بإلغاء الصف السادس الابتدائي 

وجدير بالذكر أنه فى وقت سابق تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن صدور قرار بإلغاء الصف السادس الابتدائي اعتباراً من العام الدراسي القادم 2023/2024، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء الصف السادس الابتدائي اعتباراً من العام الدراسي القادم 2023/2024، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على استمرار نظام سنوات الدراسة كما هو دون أي تغيير سواءً في مرحلة التعليم الأساسي أو المرحلة الثانوية، مُناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

تابع موقع تحيا مصر علي