عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفاذ تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة قبل إحياءه غدًا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

نفدت جميع تذاكر حفل النجمة شيرين عبد الوهاب، المقرر إحياءه غدًا الأحد الموافق 28 مايو، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد نفاذ تذاكر حفل شيربن عبد الوهاب.

شركة روتانا تعلن بيع جميع تذاكر حفل شيرين

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن بيع تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة واكتمال حجز جميع الأماكن.

مدير شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة خلافها مع أنغام

على الصعيد الآخر، كشف إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة خلافها مع أنغام بعد تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، والخلاف على من أحق بلقب صوت مصر.

وكتب إيهاب صالح تغريدة عبر تويتر، جاء فيها:"هام لكل جمهورشيرين وأنغام ، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الالقاب و مين صوت مصر و معركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص. أنا الحمد لله علي علاقة قوية ب النجمتين بقالي آكتر من ١٥ سنة و كل الوسط يعرف ده كويس جدا. شيرين بتحب أنغام و بتحترمها من زمان و أنغام طبعا بتبادلها نفس الاحساس".

واستطرد قائلا:" كل الكلام و الاشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين علي السوشيال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس و أنا في المطبخ و عارف كويس جدا إيه سبب المشكلة. من حق جمهور كل نجمة يغير و يحب نجمته و يدافع عنها بس طبعا من غير غلط و تجريح عشان إحنا ارقي من كدة. خلاصة الكلام شيرين و أنغام دول #اصوات_مصر و قيمة كبيرة عندنا و في الوطن العربي. استهدوا بالله كدة ".

تصريحات شيرين عبد الوهاب 

وفجرت الفنانة شيرين عدة تصريحات و من أهمهم و أبرزهم بأنها قالت بأن أكثر شخص يجب أن يعرف قيمة نفسه هو انا و أن من يحتاج أن يختار أغاني أفضل هو الفنان “أحمد سعد” و هي تحدثت بأنها تحتاج أن تقسي قلبها و أن تترك الإحساس قليلاً و تتمنى من الذين يغارون منها تبييض قلوبهم لأن لا أحد يأخذ رزق أحد و لماذا أنا دائماً أشغل عقول الكثير ، و تحدثت عن لون شعر الفنانة “نبيلة عبيد” و تحب أن تراها بلون شعر أخر و تحب أن تكون لون عينيها أزرق يشبه لون عين الفنان حسام حبيب ، تكلمت عن كم إنها فاشلة في الصداقات النسائية و لكن الصداقات النسائية في الفن فهي لها أصدقاء كثيرين و أولهم الفنانة “سميرة سعيد” و رتبت الفنانون من حيث الأفضلية بالنسبه لها و هم سميرة و أحلام و أصالة و أنغام و من حيث الصداقات التي تخص الرجال فتحدثت عن الفنان صابر و عاصي و كاظم و قالت بأنهم عشرة عمر و أنا أعتبرهم إخوتي ليسوا فقط أصدقائي .

تابع موقع تحيا مصر علي