عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالدف.. كريم عبد العزيز يشعل حفل زفاف نجل ماجد الكدواني

كريم عبد العزيز _
كريم عبد العزيز _ أرشيفية

أشعل النجم كريم عبد العزيز حفل زفاف يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني الذي أُقيم أمس الجمعة الموافق 26 مايو، وذلك من خلال الدف.

تحيا مصر يرصد إشعال كريم عبد العزيز لحفل زفاف نجل ماجد الكدواني.

تصريحات كريم عبد العزيز عن كيرة والجن

على الصعيد الآخر، قال الفنان  كريم عبد العزيز، إن دوره في فيلم " كيرة والجن"، بدأ منذ قراءة الشخصية في الرواية حيث بدأ الاعداد وتحضير الفكرة بالتعاون مع المخرج  مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

كريم عبد العزيز في برنامج كلمة أخيرة

وتابع خلال حواره ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة" أون":  مروان حامد وأحمد مراد كانا يجهزان للفكرة  منذ سنوات وتحديدا من وقت فيلم الفيل الازرق".

ونوه إلى أن الفيلم تطلب حفاظهم على الشخصية بتفاصيلها لمدة 3 سنوات، مضيفًا:"لا أكبر ولا أتخن، فرحان إن مصر تنتج فيلم بهذا الحجم والأهمية".

وأوضح الفنان كريم عبد العزيز، أن أبرز التحديات التي واجهته على مدار ثلاث سنوات هو تحدي الحفاظ على الحالة حتى تستقر الشخصية طوال هذه الفترة  بالاضافة للحفاظ على الوزن.

وأشار إلى أن دوره في شخصية "كيرة" في فيلم "كيرة والجن عندما عرض عليه جعلت هناك مزيج من الشعور أغراه لتقديم العمل بداية من شخصية أحمد عبد الحي كيرة نفسه وهو شخصية وطنية من نوع خاص.

فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن بين الأحداث الحقيقية والخيال الدرامي والجن فيلم مستوحى من أحداث حقيقية تعود بالزمن لأكثر من 100 عام وبالتحديد إبان ثورة 1919، تلك الفترة التي شهدت ذروة مقاومة المصريين بقيادة سعد زغلول للاحتلال الإنجليزي، وتتمثل المقاومة في شخصيتيّ كيرة (كريم عبد العزيز) وعبد القادر الجن (أحمد عز)، كما يقدم الفيلم نظرة متفحصة على المجتمع المصري في تلك الفترة.


وبالإضافة للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، يضم كيرة والجن عددًا كبيرًا من النجوم، من بينهم هند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وهدى المفتي ورزان جمال ولارا اسكندر وعلي قاسم ومحمد عبد العظيم.

فيلم كيرة والجن من إخراج مروان حامد، من تأليف أحمد مراد، ويضم في فريق العمل كل من مدير التصوير أحمد المرسي، والمونتير أحمد حافظ، والستايلست ناهد نصر الله، والمؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور باسل حسام، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير شركة سينرجي للإنتاج الفني التي أسسها المنتج تامر مرسي، وتتولى شركة MAD Solutions مهام تسويق الفيلم.


 

تابع موقع تحيا مصر علي