عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم السبت استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش 

وبدأت تدريبات الزمالك بالتركيز على الجانب البدني، وعقب انتهاء الفقرة البدنية، عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين في منتصف الملعب لشرح المطلوب تنفيذه خلال المران.

ويستعد فريق الزمالك  لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصدر في بيراميدز لتحيا مصر: لم نحصل على توقيع سيف جعفر

نفى مصدر بنادي بيراميدز أن يكون النادي حصل على توقيع سيف جعفر لاعب وسط نادي الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل،

ونفى بيراميدز الأنباء التي ترددت حول توقيع سيف لصالح النادي وأنه لم تحدث أي جلسات بشأن اللاعب بأي حال من الأحوال.

النادي شدد على أنه لم يبدأ حتى الآن في صفقات الموسم الجديد خاصة وأن الموسم الحالي مستمر والنادي ينافس على الدوري الممتاز بكل قوة ويسعى للحفاظ على كامل تركيزه في الفترة الحالية.

وكانت قد ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن توقيع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فريق بيراميدز لمدة موسمين، بعدما ينتهي عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي نادي قبل الرجوع لفريقه.

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك ترفض تفعيل بند الشراء نظرًا لارتفاع قيمتها حيث تبلغ 10 ملايين جنيه في حالة الحصول على خدمات اللاعب من أسوان بشكل نهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي