عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة يتخلص من آلام الركبة وينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا للطلائع

محمود شبانة
محمود شبانة

انتظم محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني منها، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

شبانة ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية لطلائع الجيش 

وكان شبانة عانى خلال الفترة الأخيرة من آلام في الركبة، وخضع  لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية، وشارك المدافع  في مران الزمالك  اليوم بصورة كاملة سواء في الجزء البدني أو الفني.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك ترفض تفعيل بند الشراء نظرًا لارتفاع قيمتها حيث تبلغ 10 ملايين جنيه في حالة الحصول على خدمات اللاعب من أسوان بشكل نهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي». 

مرتضى منصور: تقدمنا بشكوى رسمية للفيفا ضد الأهلي وكهربا واتحاد الكرة 

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر النادي:" تقدمنا بالشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ولست جبانا ومجلس الإدارة وافق بالكامل على التقدم بالشكوى".

وأضاف أنه تم إرسال الشكوى للمحامي الإيطالي المكلف بالقضية وأرسلها بدوره للاتحاد الدولي لكرة القدم، واستعرض رئيس النادي الشكوى خلال المؤتمر.

وتابع أنه تقدم أيضا بشكوى في مركز التسوية من أجل اتباع كافة الإجراءات القانونية قبل التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي للحديث عن الأمور الخاصة بالنادي وفريق الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي