عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر حسن يوسف يفجرها: موافق أعمل مشاهد قبلات ووالدي مش هيعترض

عمر حسن يوسف ووالده
عمر حسن يوسف ووالده _ أرشيفية

كشف الفنان عمر حسن يوسف عن موفقه من مشاهد القبلات، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي في برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم.

تحيا مصر يرصد تصريحات عمر حسن يوسف. 

عمر حسن يوسف يوضح تصريحه بضرورة إلغاء الرقابة على الأعمال الفنية

وقال عمر عن تصريحاته بضرورة إلغاء الرقابة على الأعمال الفنية، أنه كان يقصد الرقابة على الآراء أو الأفكار وليس المشاهد الساخنة كما اعتقد البعض، إلا أنه في الوقت نفسه أبدى استعداده لتقديم أدوار تتضمن مشاهد ساخنة أو قبلات، طالما أنها تخدم السياق الدرامي.

موقف عمر حسن يوسف من مشاهد القبلات 

وتابع عمر أنه لا يعتقد أن والده النجم الكبير حسن يوسف لن يعترض على هذا الأمر، وذلك بحكم أنه أصبح يمتلك الحرية في قراراته، إلا أنه في الوقت نفسه أكد على أنه يستشير والده في العديد من الأمور، خاصة تلك المتعلقة بالفن.

وأوضح عمر حسن يوسف، سبب خلافه مع الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، وقدم اعتذاره له، بعد التصريحات التي هاجمه فيها من قبل.

وأضاف عمر حسن يوسف، خلال لقائه ببرنامج «القاهرة اليوم»: «أعتذر لحسين فهمي وهو أستاذي، وأنا كتبت الكلام بطريقة عفوية ومتأسف عليها من هنا لبكرة.. أستاذ حسين قامة كبيرة وأستاذ كبير، وبحبه على المستوى الشخصي وإحنا جيران ومعرفتنا كويسة ببعض».

وتابع: «أنا لما حد يغلط في أبويا وأمي مبعرفش أحسبها خالص بندفع تلقائي، وممكن حد يفكر لما أكتب تصريح مش هشتغل، ولكن والدي لم يرد على تصريح من حسين فهمي، وليست له علاقة بالفيسبوك، وكان ردي بالنيابة عنه».

أزمة عمر حسن يوسف وحسين فهمي

فقد قال الفنان عمر حسن يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "طب ازاي الدولة تُكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن.. لا أنت محتاج لما تتعين في منصبب زي تراجع كده وتعرف التاريخ كويس، عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك".

وكان هجوم عمر حسن يوسف على الفنان حسين فهمي ، بحسب تصريحات نسبها عمر حسن يوسف  الى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفنان حسين فهمي، عن عدم دعوة والده للمهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي