عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعرض على معلول تقاضي راتبه بالجنيه المصري.. اعرف التفاصيل

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك اتجاه قوي داخل النادي الأهلي لمنح التونسي علي معلول راتبه السنوي مع الفريق الأحمر بالجنيه المصري وليس الدولار.

الأهلي يعرض على علي معلول تقاضي راتبه بالمصري 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"عرض مسؤولو النادي الأهلي على التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر تقاضي راتبه السنوي مع القلعة الحمراء بالجنيه المصري في الفترة المتبقية من عقده مع القلعة الحمراء وليس الدولار".

وأضاف:"طلب النادي الأهلي من علي معلول الموافقة على الحصول على راتبه بالجنيه المصري بدلاً من الدولار بسبب الأزمة الحالية في توفيره وأنه من الأفضل أن يتم استغلال الدولار في حسم الصفقات الأجنبية في الموسم المقبل".

أرقام مميزة لـ الأهلي

وعلى الرغم أن الأهلي، هو أقل الأندية خوضًا للمباريات في مسابقة الدوري للموسم الحالي، إلا أنه هو الأقوى على جميع الأصعدة، وهو المتصدر لقمة الجدول.

الأهلي خاض 23 مباراة، تمكن من الفوز في 18 مواجهة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

كما أن المارد الأحمر، هو الأقوى هجوميًا في المسابقة، بتسجيله 44 هدفًا، في عدد مباريات أقل، إضافة لكونه يتمتع بأنه دفاعيًا الأقوى، فلم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

الأهلي آخر 11 مباراة في الدوري، فاز بها، وأصبح قريب للغاية من الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين، ليعزز أرقامه القياسية في البطولة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل الموافق 29 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا من بعد فوزه بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة.

الأهلي فاز بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، بثنائية سجلها كلًا من محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وقادا الفريق، لتعزيز صدارته لقمة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي