عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور ساخرًا من إطلالة أحمد سعد في جدة: أحمد سعدريلا

أحمد سعد _ أرشيفية
أحمد سعد _ أرشيفية

سخر رواد السوشيال ميديا من إطلالة الفنان المصري أحمد سعد الأخيرة في جدة بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد سخرية الجمهور من إطلالة أحمد سعد.

إطلالة أحمد سعد في جدة حديث السوشيال ميديا

وأدخل الجمهور بعض التعديلات على إطلالة أحمد سعد الأخيرة، وعلقوا عليها قائلين: أحمد سعدريلا.

وقال أحمد سعد عن حفل جدة: انتظر إحيائي ذلك الحفل لكي أخرج منه مفعما بالطاقة والأمل لصنع أعمال أفضل وأنجح “إيه اليوم الحلو ده”.

تصريحات أحمد سعد الصحفية

وتابع: كما أنني أشعر بسعادة غير عادية، كما أنني تلقيت مكالمة هاتفية غير متوقعة من المستشار تركي آل الشيخ وهي مكالمة اعتبرها عزيزة وغالية وطلب مني الغناء من ألحان الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي، فهو يعلم جيدًا أنني أحب ذلك النوع من الأغاني وهو الطرب، كما أنني تخرجت في معهد الموسيقى العربية، كما أنه يعلم أن الجمهور السعودي ذواق فيحب تقديم وجبة ثقيلة ودسمة له، وأود أن أشكره وأشكر جميع الشعب السعودي.

وأضاف: المستشار تركي آل الشيخ يكتب ما يشعر به، وبخلاف المشاهدات المرتفعة التي حققتها الأغنية فجمهور التيك توك صنع العديد من الفيديوهات الملائمة على كلمات الأغنية.

وتألق أحمد سعد خلال الحفل عدد كبير من أعماله ومنها: وسع وسع، إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، وبحبك يا صاحبي، وذلك وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور السعودي المتواجد، كما وجه للمستشار ترك آل شيخ أغنية سيدي يا مدلعنا.

آخر أعمال أحمد سعد 

يذكر أن أخر أعمال أحمد سعد هي أغنية فوق واتعلم والتي طرحها مؤخرًا عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت الأغنية ما يقرب من 500 ألف مشاهدة، وهي  من ألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقيين أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، ومهندس الصوت هاني محروس.

تابع موقع تحيا مصر علي