عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفيلم وثائقي عن حياتها مع حسن يوسف.. تفاصيل عودة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى

شمس البارودي وحسن
شمس البارودي وحسن يوسف

فجر عمر حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، مفاجأة كبرى حول عودة والدته النجمة المعتزلة شمس البارودي إلى الشاشة مرة أخرى، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة شمس البارودي للساحة الفنية 

عودة شمس البارودي للساحة الفنية

وقال عمر حسن أنه يحضر خلال الفترة الحالية لفيلم وثائقي يتناول سيرة حياة والده النجم حسن يوسف، ووالدته شمس البارودي، مؤكدًا أنه نجح بعد مجهود كبير في إقناعها بالظهور مرة أخرى، وذلك بعد سنوات طويلة من الاختفاء.

وأشار عمر أن شمس البارودي ستتحدث خلال العمل الجديد عن أهم المحطات في حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل اتخاذها قرار الاعتزال.

أزمة شمس البارودي مع العودة للتمثيل

وكانت قد أثيرت منذ فترة أزمة لـ شمس البارودي بسبب إعلان نجلها عمر بعودتها للتمثيل، وقتها تعرضت الفنانة المعتزلة لانتقادات لاذعة، ردت عليها في تصريحات صحفية قالت فيها: “لا أبلغ من تطاول أو تطاولت علي بأقذع الألفاظ متمسحا في الدين، والدين يقول يكب الناس على وجوههم يوم القيامة حصاد ألسنتهم، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الغير، ولا يعلم أي متطاول منكم ما هو حاله مع الله وكيف ومتى سيلقاه، وأبلغكم أن الوصي عليا هو الله، الوصي عليا هو ديني وسأقف أمامه وحدي، وكلنا في قبورنا أمير أو غفير أو رئيس أو وزير لنا ميعاد مع الموت والقبر والحساب، فلن تكونوا أحرس عليا من نفسي التي تركت كل مايسيل عليه لعاب المتطاولون طمعا في جنة الله ورضاه”.

وتابعت: “أما من يعايروني بأعمال فنية كل جميلات الفن عملوها وأنا اعتزلت في أول سن 30 تاركة شهرة ومال من أجل رضا الله".

اعتزال شمس البارودي التمثيل

وكان قد أعلنت شمس البارودي اعتزالها التمثيل بعد قيامها بأول عمرة لها مع الفنان حسن يوسف، حيث قال الفنان في تصريحات تليفزيوينة: "عرفت فيا الغيرة وبعد ما عملت العمرة قالت أنا هعتزل وكنت قولتلها متشتغليش الا معايا يانعمل فيلم مع بعض يا منعملش، فقالت طالما ده هيجيب مشاكل خلاص هقعد خالص”

تابع موقع تحيا مصر علي