عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تثير الجدل حول ارتباطها| تفاصيل

مايان السيد
مايان السيد

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد جدلًا واسعًا حول ارتباطها، بسبب أحدث منشوراتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إثارة مايان السيد للجدل حول ارتباطها

جدل ارتباط مايان السيد

حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر، كتبت فيها: "قبل يومين قابلت ملاكي الحارس"، كما نشرت صورة عبر خاصية إستوري بإنستجرام لعدد من الهدايا، وعلقت عليها: “شكرًا.. أحبك”.

ولكن حتى الآن لن تعلن مايان السيد ارتباطها بأي شخص بشكل مباشر، من خلال حساباتها عبر السوشيال ميديا أو في لقاء تلفزيوني.

رد مايان السيد على الانتقادات

وسبق وأن حرصت الفنانة الشابة مايان السيد الرد على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب أدائها التمثيلي في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة مع النجمة يسرا.

حيث قالت مايان خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: أنا قررت السنة دي، إن ليه ماجربش وليه مالعبش وأنا كنت حابة إن أنا أعمل ده وأني أخد ريسك وأجرب أعمل حاجة جديدة بعيدة عني شوية.

وتابعت: ممكن يكون ناس كتير شافوا إن دمي مش خفيف مثلًا أو إن أنا مش لايق عليا الكوميدي، وده من حقكم إن يبقي ليكم رأي وأنكم تعبروا عن الرأي ده طبعًا وأنا من ناحيتي حلو إن أنا أعرف فين الانتقادات دي وإيه اللي أقدر أشتغل عليه ويبقي أحسن لأن أنا لسه بتطور ولسه مش بعتبر نفسي إن أنا خلاص بقيت فنانة أنا لسه بكبر ولسه بتعلم من الاساتذه اللي أنا بشتغل معاهم.

قصة مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.

وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي