عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بضربها.. حسام حبيب يمازح شيرين عبد الوهاب في بروفات حفلها الغنائي بجدة| صور

حسام حبيب وشيرن عبد
حسام حبيب وشيرن عبد الوهاب

شاركت شركة روتانا للأعمال الغنائية فيديو لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء إجراء بروفات حفلها الغنائي الذي من المقرر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية غداً.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ممازحة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب في بروفات حفل جدة

حسام حبيب يمازح شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب في لقطة طريفة مع زوجها حسام حبيب وهو يمازحها خلال بروفات الحفل، حيث كانوا يقومون بمداعبة كل منهما الأخر بالضرب.

لا يتوفر وصف.
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كما ظهرت شيرين وهي تغني عدد من أعمالها الغنائية استعدادًا لـ غنائها غدا الاحد في حفل جدة، وكان حسام حبيب جالسًا في الخلف يشجعها بسعادة عارمة.

لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب من بروفات حفل جدة
لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب من بروفات حفل جدة

حفلات شيرين عبد الوهاب

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب كانت أخر حفلاتها هو تألقها في حفل الموجي والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي أعربت عن سعادتها به، فقال: فخورة كثيرًا بنفسي؛ لأنني شاركت في ليلة جميلة مثل تلك الليلة، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان العظيم رحمة الله عليه الأستاذ محمد الموجي، وأود أن أشكر بلدي التي أنجبت مثل تلك الموهبة، الفرقة الموسيقية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تحت قيادة المايسترو وليد فايد، موضحةً أنه من المطمئن وجود موسيقيين مثل وليد فايد يمكن المطربين بالوصول لإحساس السند، قائلةً: أستاذ وليد فايد حاجة تفرح القلب وتخلينا كمطربين حاسين إننا مسنودين على موسيقيين كبار واتربينا على إيديهم.

شيرين عبد الوهاب وحفل دبي

وكانت قد أحيت شيرين عبد الوهاب حفل غنائي ضخم في دبي شهد على عودة قوية لها على الساحة الفنية، وظهر به عدد من اللقطات أبرزها سقوطها من على المسرح بعدما داست على جيبتها عن طريق الخطأ ادت إلى سقوطها وتورم قدمها، ما جعلها تنفعل على منظمي الحفل وتعلن مقاضتهم وطلب تعويض منهم، فقالت: “هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”

تابع موقع تحيا مصر علي