عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود النصر أمام الإتفاق في الدوري السعودي

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي والمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الإتفاق، اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي. 

تشكيل النصر 

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي:- 

حراسة المرمي: روسي 

خط الدفاع: سلطان، العمري، لاجامي، كونان 

خط الوسط: بوشال، الخيبري، جوستافو 

خط الهجوم: رونالدو، غريب، تاليسكا 

سجود رونالدو

سجود كريستيانو رونالدو ، احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر بهدفه في مرمى الشباب بالسجود برفقة لاعبي فريقه، سجل رونالدو هدف النصر الثالث في شباك الشباب في مباراة الفريفين في  الجولة 28 لدوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تقام على ملعب الأول بارك.

النصر يهزم الشباب

تقدم الشباب أولا بهدفين متتاليين للأرجنتيني كريستيان جوانكا بالدقيقتين 25 و40، قبل أن يقلب النصر الطاولة بثلاثية عن طريق تاليسكا وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو بالدقائق 44 و51 و59.

بذلك حافظ النصر على آماله في التتويج بلقب الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل جولتين من نهاية المسابقة، في حين توقف رصيد الشباب عند 53 نقطة في المركز الثالث.

وظيفة رونالدو الجديدة مع ريال مدريد 

وأشارت الصحيفة إلى أن وظيفة كريستيانو رونالدو الجديدة في ريال مدريد قد تكون العمل كسفير للنادي الملكي أو منحه دورا داخل منظمة النادي الرياضية.

وشهد موسم 2022-2023 تعثر فريق النصر في كل البطولات، حيث خرج من نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الاتحاد بالخسارة 1-3، ومن كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ذاته بالخسارة 0-1 أمام الوحدة.

اقتراب جوزية مورينيو

وكانت قد كشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية، تلقي المدرب البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي، عرضًا من قبل الاتحاد الكروي السعودي، لتدريب منتخب السعودية خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.

وتولى مورينيو مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي في صيف 2021، ولعب معه 95 مباراة حتى الآن: فاز في 50 منها وتعادل في 19 وخسر 26.

تابع موقع تحيا مصر علي