عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاته بالسعودية.. هند سعيد صالح عن محمد فؤاد: فرحان من قلبه ماتبقوش انتو والزمن عليه

هند سعيد صالح
هند سعيد صالح

حرصت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على الدفاع عن الفنان محمد فؤاد، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة في ندوته بحفله في السعودية والتي عرضته لموجة هجوم شنيعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دفاع هند سعيد صالح عن محمد فؤاد

هند سعيد صالح عن تصريحات محمد فؤاد: مكنش فيها رخص ولا تمجيد لحد

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أنا جاية أثير الجدل و أقول انى شوفت ڤيديو محمد فؤاد و الأداء لا كان فيه رخص ولا تمجيد لحد قد ما كان انه مخضوض و فرحان من حفاوة الاستقبال”.

وتابعت حديثه: “حتى و هو بيقول السعودية علمت الدنيا الأخلاق و الكرم كانت طالعة من قلبه لناس أحسنت استقباله بعد انطفاء نجمه سنين خجل و فرحة مش تقبيل أيادى زى ما قرأت عند بعض أصدقائى بالراحة على الناس يا جماعة ماتبقوش انتوا والزمن”.

تصريحات محمد فؤاد في حفله بالسعودية

وكان قد قال محمد فؤاد على هامش حفله في السعودية: “السعودية فوق الجميع بحبكم، أرض الطهارة، بلد الجميع وبلد الكل وعزيزة على كل عربي وكل مسلم، وبحيي شعب مصر إنه عمل محمد فؤاد وغير محمد فؤاد لحد ما بقينا نجوم، ونتشرف نغني لأهلنا هنا في السعودية وشايلنا على كفوف الراحة وربنا يبارك فيهم ويارب ديمًا في رفعة المملكة وقادتها،  اللي ميحبش السعودية يبقى في قلبه مرض، أنتم الشمعة المضيئة اللي بنمشي وراها طول حياتنا لغاية لقاء ربنا عز وجل، الكرم سماتكم”.

وتابع: لو وصفت شعوري بعض الناس هتستغرب، بس وأنا بغني في السعودية حسيت أني بعد العمر ده كله أني أول مره أغني، ولازم أكون خايف أني أعمل حفلة في بلدي التاني وتكون حلوة.

عمرو أديب وتصريحات محمد فؤاد

ودافع الإعلامي عمرو أديب هو الأخر عن محمد فؤاد، فقال:  كان سعيدا ومبسوطا والناس مبسوطة من أغاني التمنيات والتطعيمات واليوم جميل، بس حصل حاجات وأنا مش فاهمها بس هتكلم على حاجة، نعتبره طلع وقال التعبير زيادة شوية، أو خانه التعبير، الراجل متعملوش حفلة كبيرة وفيها الحضور ده من زمان وفرحان، ليه نهاجموا كدا.

تابع موقع تحيا مصر علي