عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو زهران: حققنا أقوى بطولات الموسم.. وجماهير الأهلي السند الحقيقي

تحيا مصر

عمرو زهران، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي، أعرب عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة إفريقيا للأندية «BAL3» التي أقيمت في رواندا، بعد أن تغلب على فريق دوان السنغالي في نهائي البطولة.

تصريحتا عمرو زهران بعد التتويج ببطولة إفريقيا لكرة السلة

وأوضح زهران أن البطولة الإفريقية تعد الأقوى بين البطولات التي توج بها الفريق خلال الموسم، مؤكدًا أن الفريق احتاج إلى التركيز الشديد، خاصة مع الوصول إلى المراحل النهائية في دولة رواندا بعد احتلال المركز الثاني في التصفيات.

وأشار إلى أن الفريق اعتاد اللعب دائمًا في ضغط المباريات، وأن اللقب هدية للجماهير التي وثقت باللاعبين ومنحتهم الدوافع الكبيرة في الأوقات الصعبة، وأنهم دائمًا السند الحقيقي للجميع.

ووجه زهران الشكر للجماهير التي ساندت الفريق في التصفيات التي أقيمت في القاهرة وفي نهائيات رواندا، وكان لها دور كبير في حسم اللقب رغم صعوبة المواجهات.

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا لكرة السلة

تُوج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي “ رجال”، ببطولة إفريقيا لكرة السلة “ Ball 3”، بعد الفوز بنتيجة 80/ 65 على حساب فريق داونز السنغال، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 27  مايو الجاري.

وقدم لاعبو الأهلي، مباراة مميزة، واستحقوا التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، من بعد تغييرها لهذا المسمى، وسسيتأهل الفريق لبطولة الانتركونتينينتال كلاب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتأهل «رجال سلة الأهلي» للنهائي بعد الفوز على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة ٧٨-٧٣.

تابع موقع تحيا مصر علي