عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بالشلل النصفي المؤقت.. أول ظهور لـ أحمد ابراهيم من داخل المستشفى

أحمد ابرهيم وأشرف
أحمد ابرهيم وأشرف زكي

ظهر الفنان أحمد ابراهيم منذ قليل في فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ أدت إلى إصابته بالشلل النصفي المؤقت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول ظهور لـ أحمد إبراهيم بعد مرضه

أول ظهور لـ أحمد ابراهيم بعد مرضه

وظهر أحمد إبراهيم في الفيديو إلى جانب الفنان أشرف زكي والذي حرص على زيارته في دولة الإمارات، حيث قال: الدكتور أشرف عندي في الإمارات من أول ما عرف الحالة اللي فيها ما سبنيش من خلال التواصل في التليفون وأعضاء المجلس نهال عنبر وإيهاب فهمي اطمنوا عليا وربنا يبارك فيهم.

وتابع حديثه: أشرف زكي بيثبت إن أعضاء النقابة مش بس أعضاء ولكن هما أخواته وأبنائه، وربنا يبارك لي فيهم، وأنا بحمد ربنا على كم الحب ووجود أشرف زكي رفع من معنوياتي، واتحسنت شوية ووجوده معايا شرف كبير ليا.

من جانبه وجه أشرف زكي رسالة دعم لـ أحمد إبراهيم، كما طمأن الجمهور على حالة الفنان الصحية بالظهور معه في هذا الفيديو.

إصابة الفنان أحمد ابراهيم بالشلل 

وكان قد أعلن الفنان شريف إدريس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام إصابته بالشلل النصفي المؤقت: "ألف مليون سلامة لصديقي وأخويا الفنان أحمد إبراهيم، للأسف الجلطة اللي جتله في المخ اتسببت إن أحمد هيقعد على كرسي متحرك، سلامتك يا أحمد ربنا يشفيك ويعفو عنك قادر يا كريم.

أخر أحمد أحمد إبراهيم

ويذكر، أن أخر أعمال مسلسل الطاووس، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2021 ودارت أحداثه حول كمال الأسطول، وهي الشخصية التي جسدها الفنان جمال سليمان،  محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب، ويعد العمل من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي