عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زى بنتى .. صورة متداولة لعميد كلية تجارة طنطا وهو يحمل نجل طالبة

تحيا مصر

تداول عدد من رواد وسيلة التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، صورة للدكتور هانى الشامى عميد كلية تجارة طنطا، بمحافظة الغربية، وهو يحمل طفلا نجل طالبة أثناء امتحانها الماجستير، واشادوا  باللافتة الانسانية التى قام بها، مطلقين عليه " عميد بدرجة انسان".

تحيا مصر 

وأكدوا رواد التواصل الاجتماعى، ان الصورة تحمل معانى الانسانية والابوة من عميد كلية تجارة طنطا، فضلا عن أنه محبوب بين الجميع ويعتبر مثل هذه الافعال قدوه لغيرهم من الاساتذه من حيث التعامل مع الطلاب .

«دا واجب عليا وبعتبر الطلاب هنا زى ابنائى»

وكشف الدكتور هانى الشامى عميد كلية تجارة طنطا، تفاصيل الصورة المتداولة، حيث قال " انا معملتش حاجة لكل الضجة دى .. دا واجب عليا وبعتبر الطلاب هنا زى ابنائى"، لافتا ان  ما حدث عند مروره اللجنة سمع صوت صرخات طفل لا يتعدى عمره ٥ شهور يحمله احد الاشخاص، وعندما ساله قال له انه ابن طالبة دراسات عليا تؤدى امتحان الماجستير، وشعر انها لا تستطيع التركيز ومرتبكة، فقرر ان يحمله لاسكاته وذهب لها لكى يطمئنها، حتى انتهت من الامتحان.

واوضح، انه يعتبر جميع الطلبة مثل ابنائه، ويحاول ان يوفر لهم الجو المناسب والتعاون معهم لكى يستطيعوا ان يتلقوا العلم بسهولة ويسر، وما حدث تصرف طبيعى من اب يحاول مساعدة نجلته حتى تنتهى من امتحانها، مقدما الشكر لجميع التعليقات المشيدة بتصرفه، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي