عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم رهبة لـ أحمد الفيشاوى يحصد أمس إيرادات 126 ألف و 662 جنيه

فيلم رهبة _ أرشيفية
فيلم رهبة _ أرشيفية

حقق فيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي، أمس السبت الموافق 27 مايو إيرادات بلغت 126،662 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم رهبة.

أبطال فيلم رهبة 

ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

قصة فيلم رهبة

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي السينمائية

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو مشاركته في فيلم أشباح أوروبا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسم سمرة، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي، و كانت تدور قصته حول تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

أحمد الفيشاوي في فيلم ورد ريحان

كما يشارك أحمد الفيشاوي في فيلم ورد ريحان من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم ورد ريحان

يجسد أحمد الفيشاوي في فيلم ورد وريحان شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي