عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام ساوثهامبتون اليوم في الدوري

تحيا مصر

يترقب محمد صلاح نجم ليفربول رقماً قياسياً جديداً، اليوم الأحد، أمام ساوثهامبتون على ملعب سينت مارى، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وذكرت شبكة "هوسكورد"، المختصة فى الأرقام والإحصائيات، أنه  في حين تسجيل محمد صلاح فى شباك ساوثامبتون اليوم سيصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا فى الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وذلك منذ روجر هانت مهاجم الريدز سابقاً فى 1965-1966 ، خاصة أن الهدف المنتظر من  محمد صلاح سيصل به لهدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي للموسم الخامس من أصل 6 خاضها مع ليفربول.

 ذلك سيصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 20 هدفًا ويصنع 10 في 3 مواسم، حيث قام بذلك في موسمين مثل تيري هنري.

ويُعد روبي فاولر هو من سجل أهدافًا أكثر لفريق ليفربول ضد ساوثهامبتون، برصيد 8 أهداف، بفارق هدف فقط عن محمد صلاح. 

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" العالمية: "مو يحب أن يكون هنا، لقد كان جزءًا مما حققناه هنا، لقد اعتذر عما فعلناه، وليس اعتذار عما فعله الآخرون، لا، كل شيء على ما يرام".

وأضاف كلوب: "إذا جاءني أحد اللاعبين وقال لي لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، الآن يجب أن أغادر، سأقوده إلى فريق آخر، سأسأله أي نادِ تريد الانتقال إليه، وسأقوده إلى هناك، سيكون هذا شيئًا لن أفهمه أبدًا".

وواصل كلوب: "لن أقول أبدًا أنني في حاجة إلى العمل في دوري أبطال أوروبا، ولذلك سأرحل الآن، أنا مسؤول عن هذه الفوضى، لا يمكنك الرحيل في تلك اللحظات".

وأردف كلوب: "هذا ليس هو الحال مع مو، على الإطلاق، ولم يسألني أحد عن المغادرة، سألوني عما إذا كان بإمكانهم قضاء يوم أطول في الإجازة أو أي شيء آخر، لكن لم يسألني أحد عما إذا كان عليهم العودة بعد إجازتهم، لم يكن ذلك في محادثاتنا".

ابتسامة صلاح 

واستمر كلوب: "لقد رأيت محمد صلاح للتو في المطعم وكان يبتسم، لا أعرف لأي سبب وراء ابتسامته، لم أسأله عن ذلك، لكنه ليس في مزاج سيء، هذا كل شيء". 

تابع موقع تحيا مصر علي