عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا في الدوري

تحيا مصر

ضربت الغيابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل لقاءه الهام غدًا أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والذي يجمع بينهما في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتنطلق المواجهة التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الاثنين الموافق 29 من مايو الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز الثامن عشر له هذا الموسم، لتعزيز صدارته لقمة الجدول، التي يعتليها في الوقت الحالي، برصيد 59 نقطة، إضافة إلى أنه يأمل في الظهور الجيد، باعتبار تلك المباراة هي البروفة الأخيرة له قبل لقاءه الأهم أمام فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام سيراميكا

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه، لأسباب مختلفة، ما بين الإصابات والإجهاد العام الذي لحق بالفريق.

الأهلي سيغيب عنه محمد الشناوي، للإيقاف، إضافة لاستمرار غياب علي لطفي، بسب الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الخلفية.

كما أن هناك شكوك تحوم حول مشاركة، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي يعاني من حالة إجهاد عامة، وبالتالي سيفضل الجهاز الفني إراحته تمهيدًا لتجهيزه لمباراة الوداد.

حسين الشحات، وكهربا لم يتحدد إلى الآن موقفهما من المشاركة، لكن الثنائي تخلصا من الإجهاد الذي لحق بهما قبل مباراة الجولة الماضية أمام طلائع الجيش، وسيكون قرار مشاركتهما في لقاء الغد بيد الجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

أما بالنسسبة لـ أكرم توفيق وكريم فؤاد، فيتواصل غيابهما عن الفريق بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي