عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتظام عبد الله جمعة في التدريبات الجماعية .. و شلبي يعاني من إجهاد عضلي

تحيا مصر

واصل مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم، التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

انتظام عبدالله جمعة في مران الزمالك


وخصع شلبي لمجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها أدى تدريبات  منفردة  بالركض داخل الملعب في ظل شعوره بإجهاد عضلي.
كما انتظم عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد، التي أقيمت استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وشارك عبد الله جمعة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في العضلة الخلفية.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش


ويستعد فريق الزمالك  لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 29 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتراجع شكل ونتائج الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالي، ونتج عنه مشوار متذبذب في الدوري، ويأي مشواره في البطولة على النحو التالي:

_ خاض الزمالك، 28 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق طلائع الجيش رقم 29 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 47 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو).

 

تابع موقع تحيا مصر علي