عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أستاذ بجامعة ستانفورد: الفضائيون موجودون علي الأرض منذ فترة طويلة ولا يزالون هنا

تحيا مصر

إدعي أستاذ بجامعة ستانفورد يدعي "جاري نولان"، عالم المناعة والمرشح لجائزة نوبل سابقًا، أن الفضائيين كانوا موجودين علي كوكب الأرض، و "لايزالون هنا"، بل ويعمل الخبراء على الهندسة العكسية لفهم وتنصنيع الأطباق الطائرة التي تحطمت من قبل و قال أننا ربما شهدنا حياة فضائية على الأرض ولكننا لم نعرف كيف نتعامل معها أو نتعرف عليها.

جاء ذلك أثناء تحدث الدكتور "غاري نولان" في مؤتمر في مدينة مانهاتن الأسبوع الماضي والذي كان بعنوان "البنتاغون والإستخبارات خارج كوكب الأرض والأجسام الطائرة المحطمة".

تأكد من وجود الفضائيين ومن الممكن أن نكون رأيناهم من قبل

وطلب المضيف "أليكس كلوكوس" من "نولان" تحديد مستوى من الإحتمالية لفكرة وجود الكائنات الفضائية لكوكبنا، فقال : "أعتقد أنه شكل متقدم من الذكاء يستخدم نوعًا من الوسطاء"، و تابع :"ليس الأمر أنهم يمشون بيننا وهم يرتدون بدلة جلدية".

و تابع قائلا : "إنهم يظهرون ويقولون من بينكم ذكي بما يكفي لإدراك ما ينظر إليه" هل يمكنك أن ترى ما هو أمامك على حقيقته؟ هل يمكنك رؤية نقطة البيانات الشاذة؟.

و ردا علي سؤال المضيف قال "نولان" أن الإحتمال وجود فضائيين علي الأرض بنسبة "100 في المائة" ويدعي أننا ربما رأيناهم من قبل، ولكن على غرار قبائل أمريكا الجنوبية التي إكتشفت السفن الإسبانية لأول مرة، لم تلاحظ أي شيء مختلف عنها.

ظواهر الأجسام الطائرة المجهولة

يقول نولان إن تعامل الحكومة مع "ظواهر شاذة مجهولة"، وهي عبارة عن الأجسام الطائرة المجهولة هو ما يدفعه للاعتقاد بأن هذه هي الحقيقة، أنشأت وزارة الدفاع مكتب حل الشذوذ لجميع المجالات (AARO) ، المكلف بالتحقيق في مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة.

وكانت هناك أيضًا جلسات إستماع عامة حول الحياة خارج كوكب الأرض ، والتي شهد عليها نولان، كما أستشهد "بتجاربه الشخصية مع فرد شارك في جمع المعلومات الأصلية مع الأشخاص الذين عملوا أو يعملون في برامج الهندسة العكسية لحطام سفينة فضائية منهارة."

ثم أكد نولان معرفته بالباحثين الذين يعملون على الهندسة العكسية لمعرفة أسرارسفينة الفضاء منهارة، وقال نولان: "قطعة صغيرة من المعرفة من ذلك يمكن أن تحدث ثورة في ما نقوم به". أنا أبحث دائمًا عن الفرصة. أنا أنظر إلى الجانب الإيجابي من هذا.

ومع ذلك، فهو يريد أن يفهم الناس أنه من غير المحتمل أن تؤذينا أي حياة فضائية، قائلا :" أنا لست قلقا من قدومهم ومداهمتنا أو أخذ نسائنا وأطفالنا، هذا ليس شاغلي، قلقي هو كيف نستخدمها".

تابع موقع تحيا مصر علي