عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير المالي السابق للزمالك: ساسي طلب مضاعفة عقده.. وحصلنا على الدوري بدونه

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

قال طارق حشيش، المدير المالي السابق لنادي الزمالك، إن فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق، طلب مضاعفة عقده غير الشروط الإضافية التى كانت ستكلف النادي حوالي 100 مليون جنيه، مشيرًا إلي أن قيمة عقد ساسي كان من المقرر أنها هدية من المستشار ترك آل الشيخ، ولكن اللجنة أنذاك فوجئت أن راتبه يخرج من خزينة النادي.

تصريحات المدير المالي السابق لنادي الزمالك عن فرجاني ساسي 

وأضاف: "عندما جلسنا مع اللاعب للتجديد طلب زيادة عقده بنسبة ٥٠ ٪ غير عمولة وكيله اللي طلبها من أيمن يونس، وعليه قمت بإنهاء المفاوضات على الفور لأنه لاعب فوق السن، ولا يساوي هذا الرقم وخزينة النادي لا تتحمل ٣ مليون يورو في السنة للاعب واحد".

وأوضح حشيش: "بعدها قمنا بالتجديد لنصف فريق الزمالك وزيزو وإمام عاشور وفتوح وأوباما، و اللاعبين الناشئين، و الزمالك بدون اللاعب فرجاني ساسي  حصل على الدوري سنتين وكان موقوف قيد الحمد لله فضل ربنا ولجنتين محترمين اشتغلوا في ظروف صعبة جدًا".

وأشار حشيش  "الحقيقة مصر كلها كانت بتوصيني أجدد لفرجاني وأنا راجل لغتي الأرقام وأرقام اللاعب كانت أغلى من أغلى لاعب بالفرقة، اللي هو طارق حامد ثلاثة أضعاف وسن اللاعب وإنتاجه لا يساوي ربع الرقم اللي في عقده غير الإنذارات المتعمدة و الغيابات المستمرة".

تفاصيل مكالمة عبد الواحد السيد وسيف فاروق جعفر

وعلم موقع «تحيا مصر» تفاصيل مقابلة عبد الواحد السيد، مدير الكرة بفريق الزمالك لسيف فاروق جعفر، و الأخير أخبره بأنه لم يوقع لنادي بيراميدز و الموضوع  مقتصر فقط على اتصالات و تقديم عروض شفهية من قبل الفريق السماوي. 

ورد مدير الكرة بالزمالك على سيف فاروق جعفر، بأن نادي الزمالك سيقدم سوف عرض مالي يليق بإمكانات وموهبة اللاعب خلال 24 ساعة القادمة، وذلك للعب والتجديد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.  

والجدير بالذكر أن هناك اتصالات مكثفة من قبل إدارة فريق بيراميدز، لاستقطاب لاعبي الزمالك الشباب وعلى رأسهم يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، لاسيما وان يوسف نبيه وقع للفريق السماوي وحصل على مقدم عقد تمهيدًا لانتقاله الموسم المقبل لبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي