عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يستقبل لاعبي الأهلي لكرة السلة بعد تتويجهم ببطولة إفريقيا

تحيا مصر

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال فور وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من رواندا، عقب الفوز ببطولة إفريقيا للأندية «BAL3»، والتأهل إلى كأس العالم للأندية أبطال القارات. رافقه كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

محمود الخطيب يستقبل لاعبي الأهلي بعد الفوز بإفريقيا 

وأثنى رئيس الأهلي على الأداء المتميز الذي قدمه جميع عناصر الفريق على مدار مباريات البطولة، وصولًا إلى النهائي والتتويج باللقب الإفريقي عن جدارة واستحقاق.

وأشاد الخطيب بالروح العالية للاعبين وإصرارهم على الفوز وإسعاد جماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم قدموا صورة مشرفة للنادي.

ووجه رئيس الأهلي الشكر إلى كافة عناصر الفريق، مشددًا على أن التتويج بلقب البطولة الإفريقية للأندية يحمل الجميع مسئولية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد، وتقديم مستوى متميز، وتحقيق أفضل النتائج في ظل التحديات التي تنتظر الفريق خلال المرحلة المقبلة.

محمد سراج: كرة السلة فى الأهلي حققت إنجاز ولا يوجد وقت للإحتفال 

وقال محمد سراج الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الحمدلله ما حدث إنجاز، الجيل الحالي فى كرة السلة بالنادي الأهلي حقق العديد من البطولات على المستوي المحلي والقاري، وهناك دعم كبير من جانب مجلس الإدارة للألعاب الجماعية فى النادي وذلك ظهر فى تحقيق البطولات الفترة الأخيرة، ومن كثرة الألقاب الحمدلله فى جميع الألعاب لا يوجد وقت إحتفال كبير.

وأضاف:" أشكر خالد العوضي مدير النشاط الرياضي فى النادي الأهلي، ونحن نعمل فى الأهلي كمجموعة واحدة، من أجل النجاح، والأهلي ملئ بالكوادر، وننتظر النتائج الإيجابية، ونقوم بتوفير كل إمكانيات النجاح لجميع الأجهزة الفنية فى النادي. 

لجنة الانضباط تكشف حقيقة تقديم الزمالك لشكوى ضد كهربا 

كشف عزت خميس رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول تقديم نادي الزمالك شكوى جديدة ضد محمود كهربا لاعب الأهلي إلى اللجنة.

وقال عزت خميس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "  اللجنة لم يتم إخطارها حتى الآن بشكل رسمي بورود شكوى جديدة من نادي الزمالك".

وأضاف: " ستجتمع لجنة الانضباط خلال الأسبوع الجاري، وحال تلقي اللجنة شكوى من الزمالك سيتم النظر فيها وفقًا للمسار الطبيعي".

واختتم:  في بعض الأحيان قد ترى اللجنة ضرورة لاستدعاء الشاكي والمشكو في حقه للاستماع لأقوال كلا منهما، قبل إصدار قرار بشأن الشكوى".

تابع موقع تحيا مصر علي