عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملامح غريبة.. أول ظهور لـ سمية الألفى بعد وعكتها الصحية والفيشاوي: أحلى واحدة في الدنيا

سمية الألفي
سمية الألفي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي فيديو يجمعه بـ والدته الفنانة سمية الألفى وذلك بعد وعكتها الصحية الأخيرة نتيجة تدورها حالتها بسبب مرض السرطان، حيث ظهرت بملامح غريبة وبدى عليها الإرهاق والتعب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ سمية الألفي 

سمية الألفي في أحد ظهور لها

ولازالت الألفي رغم وعكتها الصحية القاسية ومرضها الشديد تحتفظ بجمالها وابتسامتها الهادئة، وتمارس حياتها الطبيعية في الخروج والفسح، وظهر معها نجلها أحمد الفيشاوي في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يقول لها: “انتي زي القمر”.

وعلق الفيشاوي على الفيديو، قائلا: ألذ و أحلي واحده في الدنيا  الفنانه العظيمه سميه الألفي.

مرض سمية الألفي

وكانت قد شعرت الفنانة سمية الألفي بتعب شديد في الصدر منذ فترة طويلة، وقامت بإجراء بعض الفحوصات التي أشارت إلى ضرورة خضوعها لعملية جراحية في الحال، وأجرت الفنانة سمية الألفي العملية بالفعل، وتمت بنجاح كما ذاع الخبر نجلها عمر الفيشاوي وشقيقه الفنان أحمد الفيشاوي، وطلب الفيشاوي الدعاء لها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.

أحمد الفيشاوي في السينما

هذا ويعرض لـ أحمد الفيشاوي في السينمات المصرية الأن فيلم رهبة الذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

وسبق وكشف أحمد الفيشاوي عن سبب توقفه عن الأعمال الدرامية، فقال: من عشر سنوات قررت أن اتخصص فى صناعة السينما ، بدون ذكر أسماء أخر مسلسل ومسك الختام بالنسبه لى لأن تكون أيضا أخر عمل كتبه الأستاذ الكبير والصديق العزيز وحيد حامد بدون ذكر أسماء (٢٠١٣) أول تجارب المخرج المتميز تامر محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي