عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة صلاح.. ليفربول ينهي الدوري الإنجليزي بتعادل مثير أمام ساوثهامبتون

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي المواجهة القوية بين الفريق الكروي الأول بين ليفربول وبين ساوثهامبتون، بنتيجة 4/4 في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 38 والختام من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

كايل ولكر بيتيرز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها تسيميكاس من على القائم الثاني.

كايل ولكر بيتيرز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس أليكس مكارثي.

الهدف الأول لصالح فريق ليفربول عن طريق ديوجو جوتا، ديوجو جوتا نجح في قطع تمريرة قصيرة من اللاعب روميو لافيا داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في المرمى بسهولة.

الهدف الثاني لصالح ليفربول عن طريق روبيرتو فيرمينو، فابينيو مرر الكرة للاعب فيرمينو الذي توغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

الهدف الثاني 

الهدف الأول لصالح فريق ساوثامبتون عن طريق جيمس وارد براوس، كارلوس ألكاراز أرسل تمريرة رائعة للاعب جيمس وارد براوس داخل منطقة الجزاء جهة اليسار الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك. 

ترينت أرنولد أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها فابينيو برأسية من على القائم الثاني مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الهدف الثاني لصالح فريق ساوثامبتون عن طريق كمال الدين سليمانا، ثيو والكوت أرسل تمريرة بينية للاعب كمال الدين سليمانا داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة من لمسة واحدة لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك. 

رمية جانبية لفريق ساوثامبتون من على يسار منطقة الجزاء، لايانكو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع لخارج الملعب من على القائم الأول.

أرسلت الكرة لداخلم نطقة الجزاء ووصلت للاعب كمال الدين سليمانا الذي سدد الرة ولكن تصدى لها الحارس كاومين كيلير.

الهدف الثالث 

الهدف الثالث لصالح فريق ساوثامبتون عن طريق كمال الدين سليمانا، كمال الدين سليمانا انطلق بالكرة من منتصف الملعب ثم سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك. 

محمد صلاح تبادل تمرير الكرة مع روبيرتو فيرمينو داخل منطقة الجزاء ثم حاول تسديد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين.

الهدف الرابع لصالح فريق ساوثامبتون عن طريق البديل أدم أرمسترونج، ديوجو جوتا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في قدم أحد المدافعين ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول عن طريق كودي جاكبو، ترينت أرنولد أرسل تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين قابلها جاكبو بتسديدة من على القائم الثاني مرت لداخل الشباك. 

الهدف الرابع لصالح فريق ليفربول عن طريق ديوجو جوتا، محمد صلاح أرسل ترميرة بينية للاعب جوتا الذي سد الكرة من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس لداخل الشباك. 

جوردان هندرسون ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لمحمد صلاح الذي سدد الكرة من لمسة واحدة لتمر من فوق الحارس بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي