عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على ريال مايوركا بـ ثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة فوزًا كبيرًا على نظيره ريال مايوركا، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

أحداث المباراة 

الهدف الأول لصالح فريق برشلونة عن طريق فاتي، جافي مرر الكرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين للاعب جافي الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك. 

بطاقة حمراء للاعب أماث ندياي بعد تدخل قوي على اللاعب أليخاندرو بالدي.

الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة عن طريق فاتي، لعبت الكرة قصيرة للاعب جوردي ألبا الذي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

فاتي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس دومينيك جريف، جول كوندي حول الكرة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة ومرت لخارج الملعب.

عثمان ديمبيلي حول الكرة براسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها المدافع مارتن فالجنت من على خط المرمى، جوردي ألبا ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها ليفاندوفسكي برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

الهدف الثالث

الهدف الثالث لصالح برشلونة عن طريق جافي، جافي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها بقوة لتمر أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك. 

سيرخيو بوسكيتس سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتدت من قدم أحد المدافعين قبل وصولها للمرمى، عثمان ديمبيلي أرسل تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسددها ليفاندوفسكي بتسديدة على الطائر مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

بيان الرابطة الإسبانية

وجاء البيان كالآتي:

تقاتل رابطة الدوري الإسباني في نطاق اختصاصها، وتقود المعركة ضد العنف، العنصرية، كراهية الأجانب والتعصب في الرياضة لسنوات، كما يتضح من المبادرات العديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، لا سيما القضايا المرفوعة أمام المحاكم وأمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

إن هدف لاليجا هو القضاء التام على العنف في الرياضة، ومن أجل تحقيق ذلك، يتم تنفيذ ممارسات مختلفة للوقاية والكشف والإبلاغ في كل جولة، والتي يتم إبلاغها بعد ذلك إلى لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، وكذلك إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالطريقة ذاتها، تدين لاليجا وتتخذ الإجراءات القانونية في أي إجراءات جنائية تتعلق بأعمال العنف التي تحدث في مجال كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي