عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة أنيقة.. شيرين عبد الوهاب تصل إلى حفلها في جدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى مكان حفلها الغنائي في جدة، الذي تحيه الليلة ضمن حفلات نجوم الفن بـ جدة في صيف 2023 ومن المقرر ان يشهد حضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول شيرين عبد الوهاب لـ حفل جدة

شيرين عبد الوهاب في حفل جدة

وظهرت شيرين عبد الوهاب فستان دهبي لامع طويل  ومحتشم، وحازت إطلالتها الأنيقة على اعجاب عدد كبير من الجمهور عبد تداول فيديوهات من داخل الحفل.

ومن الناحية الجمالية فوضعت بعد لمسات المكياج الهادئة كما تركت شعرها القصير منسابا.

شيرين عبد الوهاب في حفل جدة
لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب في حفل جدة

شيرين عبد الوهاب وحفل روائع الموجي

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، ويشاركها في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

وبعد تألقها خلاله وجهت شكر خاص لتركي ال الشيخ حيث قالت: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له.

شيرين عبد الوهاب وتعاونها مع حسام حبيب

هذا وتستعد شيرين عبد الوهاب للتعاون مع حسام حبيب في عمل فني جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث قالت خلال تصريحات تليفزيوينة خاصة بها: “هنتعاون سوا في عمل قريب وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

تابع موقع تحيا مصر علي