عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تتألق بأغنية سيرة الحب لأم كلثوم بحفل جدة| فيديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح بنش مارك خلال حفلها الغنائي بمدينة جدة المقام الليلة بأغنية سيرة الحب لـ كوكب الشرق أم كلثوم، حيث أدتها بطريقة متمكنة للغاية وسط تفاعلها محبيها في السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

وشهد حفل شيرين عبد الوهاب في جدة رفع شعار كامل العدد حيث لم يحتوي الحفل على كرسي واحد فارغًا، كما استقبل الجمهور السعودي شيرين عبد الوهاب بحفاوة وترحاب شديد بالهتاف باسمها.

وافتتحت شيرين عبد الوهاب حفلها في جدة بأغنية على بالي التي قدمتها وسط تفاعل كبير من الحاضرين في الحفل، لتغير كلمات الأغنية وتقول: انتو أغلى الناس عليا روحي فيكم، بدلا من “انت أغلى الناس عليا”.

شيرين عبد الوهاب تمازج جمهورها

و مازحت شيرين عبد الوهاب جمهورها قائلة: "بالراحة علشان الدنيا حر، ما تفرهدوش نفسكو دلوقتي".

وتابعت حديثها، قائلة: أنا بحبكم وبموت فيكم.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب طرح أغنية “المترو”، التي أتت كلماتها: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده.

ومن المقرر أن تتألق شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة بعدد من الأعمال الفنية حيث تحضر لفيلم وثائقي عن قصة حياتها بالتعاون مع منصة نتفلكس، ومن المقرر أن تجسد ابنتها دورها وهي صغيرة، كما تتعاون أيضا في عدد من الأعمال الغنائية مع حسام حبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي