عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة المايسترو محمد الموجي.. تفاصيل

محمد الموجي _ أرشيفية
محمد الموجي _ أرشيفية

رحلت عن عالمنا، اليوم الإثنين الموافق 29 مايو، والدة المايسترو محمد الموجي وأسامة إسماعيل الموجي بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد وفاة والدة محمد الموجي. 

عاطف إمام يعلن وفاة والدة المايسترو محمد الموجي

وكتب الموسيقار عاطف إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بخالص العزاء في وفاة المرحومة والدة المايسترو حمادة الموجي والاستاذ اسامة اسماعيل الموجي ووالدة حرم المايسترو محمد ابو اليزيد وكيل اول نقابة المهن الموسيقية والأستاذ الدكتور جمال عبد المنعم الأستاذ بالمعهد العالي للموسيقى العربية، ووالدة السيدة أمال الموجي والسيدة اميرة الموجي.

وتابع: وندعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته وخالص العزاء لأسرة الموسيقار محمد الموجي وأسرة الموسيقار المرحوم حلمي أمين. 

هيئة الترفيه تحتفل بالمايسترو محمد الموجي

على الصعيد الآخر، كان قال رئيس الهيئة العامة للترفيه بالممكلة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إن هيئة الترفيه احتفلت بفنان مصري وعربي وعالمي وهو محمد الموجي، الذي قدم موسيقى لا تنسى، لافتًا إلى أن استعدادات الحفل استمرت لشهرين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، إن حفل الموجي كانت ظروفه صعبة للغاية والفنانين ظلوا يقدمون بروفات لأكثر من شهرين.

وكان أكد الموجي أن أفضل أنواع المطربين الذين يفضل التعامل معهم، هو المطرب الواعي الفاهم للموسيقى، خاصة إذا كانت مجال دراسته قبل سلوكه لدرب الشهرة، حتى يتسنى لكليهما التشاور حول النوتات الموسيقية، إضافة إلى الجمل الموسيقية للمطرب ومدخل الغناء والصمت في الأغنية.

وأوضح الموجي أن ابنته فرح الموجي التي شاركت مؤخرًا في برنامج (the voice kids) تفضل سلوك درب الغناء، ولا ترى في حياتها أي مجال يمكن أن تنجح فيه سوى الطرب، مؤكدًا أنه استشارها كثيرا حول ماهية الهوايات أو المجالات التي تحب استكمال حياتها فيها، إلا أن إجابتها انصبت حول الغناء والطرب فقط، مشيرًا إلى أن هناك بعض المشاورات حول إمكانية مشاركتها في حفل الفنان إيمان البحر درويش كضيف شرف.

تابع موقع تحيا مصر علي