عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلتني أشوف الحياة بألوان جميلة.. نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور

نيللي كريم وهشام
نيللي كريم وهشام عاشور

حرصت الفنانة نيللي كريم على توجيه رسالة رومانسية لـ زوجها لاعب الاسكواش الشهير هشام عاشور وذلك احتفالًا بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر مايو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نيللي كريم لـ زوجها في عيد ميلاده

نيللي كريم توجه رسالة رومانسية لزوجها في عيد ميلاده

وشاركت نيللي كريم جمهورها بمجموعة صور رومانسية تجمعها بـ هشام عاشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: شكرا على الحب والإهتمام، شكرا لأنك جعلتني أرى الحياة بألوان جميلة، شكرا لك على الطاقة الإيجابية اللي حاوطني بيها، عيد ميلاد سعيد يا حبيبي".

نيللي كريم وهشام عاشور في عملة نادرة

وكان قد تعاون الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور في أول عمل فني معا من خلال مسلسل عملة نادرة، الذي خاضت به نيللي كريم السباق الرمضاني 2023، وشارك في بطولته أيضا، كل من النجوم  جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، جومانا مراد، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

ودرات أحداث مسلسل عملة نادرة حول شخصية نادرة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، وتبدأ صراع مع حماها عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان من أجل الحصول على الـ 50 فدان بعد وفاة زوجها.

هشام عاشور وتجربته التمثيلية الأولى

وسبق وتحدث هشام عاشور على أولى تجاربه التمثيلة، فقال: قبل ما نتجوز نيللي قالتلي خلي بالك أنت ممثل تقيل بس فكرة إننا مع بعض هتحط عليك ضغط كبير، لأن الناس هتقارنك بيا وإحنا عارفين القصة دي من الأول، ولكن لما الناس تشوف فيا ممثل بجد وبأثر بطريقة معينة هيبتدوا يفصلوني عن نيللي ويبصولي بطريقة تانية،  لو جيبت حد النهارده حطيته قدام مخرج ومنتج ومؤلف وتقوله ده هيمثل معاك، مهو دول مش هُبل، مفيش حد بيحط الفلوس دي كلها ولا بيغامر معاه نجوم كتير ويحط حد يبوظله اللعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي