عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالفتاح: بيريرا طلب عقد جلسة معي .. والحكام ضعيفة فنيًا في لجنته

بيريرا
بيريرا

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة السابق ، أن فيتور ميلو بيريرا رئيس اللجنة الحالي طلب عقد جلسة معه خلال الفترة الماضية.

عصام عبد الفتاح: بيريرا طلب عقد جلسة معي 

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق :" فيتور ميلو بيريرا طلب عقد جلسة معي وأنا مستعد لمساعدته فى أى شئ، وأنصح اتحاد الكرة بوجود محاضرات للحكام.

وأضاف:" أقول لـ بيريرا الحكام تحتاج للمحاضرات الفنية وتحتاج أكثر لتصحيح الأخطاء وليس الأمور الإدارية والتنظيمية وهو ما يحدث الآن داخل اللجنة ، لذلك نري أن الحكام بعيدة عن الفنيات المطلوبة.

وتابع عبد الفتاح:" اتحاد الكرة لابد أن يتدخل ويعقد جلسات مع فيتور ميلو بيريرا لأن التحكيم المصري يتراجع بشدة.

عصام عبد التفاح: لا يوجد تطوير في منظومة التحكيم 

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا يوجد أى تطوير أو عمل فني من قبل فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ولابد من التدخل فى هذا الأمر من قبل مسؤولي الاتحاد.

وأضاف عبد الفتاح:" أنصح اتحاد الكرة بوجود محاضرات للحكام وإنضباط، ووجود خناقات داخل اللجنة على الحالات التحكيمية خلال الفترة الأخيرة، أمر يجعلني حزين لأن لابد من الانضباط، وحرام ما يحدث، وأقول لـ بيريرا لابد من وجود محاضرات فنية للحكام، والبعاد بُعاد عن الأمور الفنية.

وتابع عصام عبد الفتاح:" التحكيم المصري يحتاج للتطوير ولابد من وجود حلول من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لأن أخطاء الحكام زادت بشكل كبير.

ويذكر أن فريق انبي حقق الفوز أمام فيوتشر ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال مباراة وصل الوقت الضائع إلي 25 دقيقه بعد تعطل تقنية حكم الفيديو.

عصام عبد الفتاح: أزمة مباراة فيوتشر وإنبي وصلت إلى تنزانيا 

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أزمة مباراة فيوتشر ضد إنبي وصلت إلي تنزانيا هنا وأنا موجود مراقب على حكام مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف عبد الفتاح:" التحكيم المصري متراجع بشدة ولا أفهم لماذا يحدث ذلك فى التحكيم المصري ، واتحاد الكرة مسؤول عن ذلك.

وتابع عبد الفتاح:" أى لقطة تحكيمية فى مصر من الطبيعي أن يصل صداها لجميع بلاد العالم ، ولقطة أمس فى مباراة فيوتشر وإنبي صعبة للغاية وغريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي