عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: لا نخشى مانشستر سيتي.. فوزنا عليهم عدة مرات

تحيا مصر

أرسل الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، رسالة تحذير قوية إلى الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، بسبب خوض الفريقان نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف ملعب "ويمبلي" الدولي والتاريخي مباراة الفريقين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل، وأنهى مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي، اليوم، بالفوز على فولهام بهدفين مقابل هدف.

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج في تصريحات بعد المباراة: "أولًا وقبل كل شيء، أود أن أشكر لاعبينا، أعتقد أنهم لعبوا موسمًا رائعًا، إنهم مدعومون أيضًا من قبل الموظفين، أريد ان أقول شكرًا لهم".

وأضاف تين هاج: "ثانيًا أود أن أشكر الجماهير كلها، لقد قاتلنا بقوة خلال الموسم، سواء في الأولد ترافورد أو خارجه، أود أن أشكرهم على ما فعلوه لنا في الموسم، وعلى دعمنا، كان ذلك رائعًا".

وواصل تين هاج: "ولكن لا تزال هناك مباراة واحدة، متأكد من أن هؤلاء اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على مانشستر سيتي الأسبوع المقبل".

وأردف تين هاج: "إذا كان لدينا دعم، فأنا متأكد من أن لدينا فرصة جيدة حقًا لإعادة الكأس إلى أولد ترافورد".

ثقة تين هاج

واستمر تين هاج: "لديك دائمًا فرصة في كرة القدم، التاريخ يظهر أننا تغلبنا عليهم في يناير، ولكن أعتقد أن مانشستر يونايتد في العامين الماضيين تغلب على سيتي عدة مرات".

واستطرد تين هاج: "لذلك، يعرف هؤلاء اللاعبون أنه عندما يلعبون بمستوياتهم يمكنهم التنافس، من الواضح أننا نلعب ضد ربما - في هذه اللحظة - أفضل فريق، ولكن لا تزال هناك فرصة وعلينا أن نذهب لاستغلالها، وعلينا أن نعطي كل شيء".

وأكد تين هاج: "لا يمكننا أن نحاول اختلاق الأعذار لأنفسنا بعد تلك المباراة، أنا متأكد من أننا سنلعب مباراة جيدة يوم السبت". 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ 37

1 - مانشستر سيتي: 88 نقطة 

2 - آرسنال:81 نقطة من 37 مباراة 

3 -  نيوكاسل يونايتد: 70 نقطة 

4 - مانشستر يونايتد: 69 نقطة 

5 - ليفربول: 66 نقطة 

6 - برايتون: 61 نقطة 

7 - أستون فيلا: 58 نقطة 

8 - توتنهام هوتسبير: 57 نقطة 

9 - برينتفورد: 56 نقطة 

10 - فولهام  : 52 نقطة 

11 -  كريستال بالاس: 44 نقطة 

12 - تشيلسي:  43 نقطة 

13 - وولفرهامبتون: 41 نقطة 

14- وست هام يونايتد: 40 نقطة 

15-  بورنموث: 39 نقطة 

16- نوتينغهام فورست: 37 نقطة 

17 - إيفرتون: 33 نقطة 

18-  ليستر سيتي: 31 نقطة 

19- ليدز يونايتد: 31 نقطة 

20- ساوثهامبتون: 24 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي