عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطور جديد في أزمة حسن شاكوش.. ريم صادق تحصل على قرار تمكين بالفيلا

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

حصلت ريم صادق زوجة حسن شاكوش، على قرار تمكين بالمشاركة من فيلا زوجها حسن شاكوش المتواجدة بكمبوند شهير بمنطقة 6 أكتوبر، تقدم محامي ريم بطلب إلى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، للحصول على قرار تمكين موكلته زوجة حسن شاكوش من فيلا زوجها بالمشاركة.

وكانت نيابة أكتوبر قررت استدعاء المأذون الذي عقد قران المطرب حسن شاكوش على زوجته ريم صادق لسماع أقواله في الاتهامات المتبادلة بين الزوجين، واستدعت النيابة المأذون كامل. م لسماع أقواله في الاتهام الموجه من ريم صادق لزوجها بالتزوير في قسيمة الزواج بكتابته - أنها بكر رشيد - رغم تقديمها قسيمة طلاقها لزوجها حسن شاكوش ليعطيها له تمهيدًا لإثبات أنها ثيب.

تفاصيل مثيرة في أزمة حسن شاكوش وزوجته

وكانت المستشارة هايدي الفضالي محامية زوجة حسن شاكوش، كشفت تفاصيل مرض ريم صادق زوجة شاكوش، وكذا دليل إقامته العلاقة الزوجية مع حسن شاكوش، وقالت الفضالي - محامية ريم صادق خلال تصريحات تلفزيونية، أن ريم كانت تعاني من عدوى على الرحم إنتقلت لها من زوجها الأول، وكان من الممكن أن تعطل حملها من حسن شاكوش، حيث ذهبت مع شقيقة حسن شاكوش إلى طبيبة أمراض نساء وتوليد لتوقيع الكشف عليها.

وتابعت المستشارة هايدي الفضالي، أن زوجة حسن شاكوش ريم صادق، بعد توقيع الكشف الطبي عليها أمام شقيقة شاكوش أخبرتها الطبيب بأنها لا تعاني من ثمة أمراض، حيث قالت لها «إنتي زي الفل ومفيش حاجة تمنع الحمل يلا شدي حيلك بقى»، وهو الدليل على عدم صحة أقوال حسن شاكوش بعدم معاشرته لزوجته ريم صادق معاشرة الأزواج.

محامية ريم صادق تكشف تفاصيل مرضها

وأكملت المستشارة هايدي الفضالي، أن ريم صادق لم تكن بنت الجيران كما أدعى حسن شاكوش، وأن زواجهم جاء زواج صالونات، حيث كان يبحث شاكوش عن زوجة ووفقا لوجود أصدقاء مشتركين بينهما، أحدهم رشح ريم له كزوجة، وكان يعلم كل ظروفها سواء الإجتماعية أو المادية أو غيرها، وأنها كانت متزوجة من قبل وأنفصلت عن زوجها.

وأضافت الفضالي، حسن شاكوش قال في التحقيقات أنه لم يكن على علم بزواج ريم قبل كتب الكتاب، فكيف يحدث ذلك وهو من طلب منها العديد من الأوراق وتحصل على البيانات وذهب إلى المأذون، ولم يدون مؤخر الصداق المتفق عليه، وما حدث في الفيديو الشهير ما هو إلا خطبة إشهار.

المستشارة هايدي الفضالي: ريم تعرضت لتهديدات

زوجها السابق كان مديونا لوالدها.. وإستكملت المستشارة هايدي الفضالي قائلة، تعرضت ريم للعديد من التهديدات على يد شقيق حسن شاكوش فقامت بتحرير المحضر ولجأت للقضاء، وأن النيابة العامة قامت بإستدعائها وإستمعت لأقوالها في المحضر ثم صرفتها من سرايها، ثم إستدعت حسن شاكوش، وإستمعت أيضا لأقواله وقررت صرفه.

وسردت محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش، تفاصيل أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم صادق، قائلة أنه تم تقديم ملفات ومستندات وتسجيلات صوتية لحسن شاكوش أثبتت فيها دلائل على معرفته بزواج ريم من قبل برجل آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي