عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة: ندرس التقدم بملف لاستضافة كأس العالم 2030

تحيا مصر

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن اتحاد الكرة صمم على الاستعامة بخبير أجنبي لتطوير الحكام، مشيرًا إلى أن الاتحاد برئاسة جمال علام هي المسؤولة عن تقييم لجنة الحكام، إلى جانب رابطة الأندية المصرية.

أشرف صبحي: اتحاد الكرة أصر على وجود خبير أجنبي للتحكيم

وأضاف "صبحي"، خلال لقاءه ببرنامج "على مسؤوليتي، المذاع على "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن من حق الـ 18 نادي أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، من حقهم عقد اجتماع وتوجه مجلس الجبلاية إما سحب الثقة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه له تطلعات بعيدة، ولم نتقدم بملف لاستضافة بطولة أمم إفريقيا، وذلك جعلنا ندرس استضافة أولميباد 2026 و كأس العالم 2030، وهي مجرد دراسة حاليا وليست قرار.

أشرف صبحي: مصر تسعى للعودة إلى المناصب الرياضية

ولفت أشرف صبحي إلى أن مصر تسعى للعودة إلى المناصب الرياضية قاربا ودوليا كقوة ناعمة لمصر، متابعا: أسعى واجتهد وأسافر إلى العديد من دول إفريقيا للمشاركة باسم مصر في قطاعي الشباب والرياضة.

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تفتح  يديها لجميع افراد المنظومة الرياضية ، وللجنة الشباب من اجل مواجهة ظاهرة هروب اللاعبين.

وتوقع وزير الشباب، أن تحصد مصر 10 ميداليات ، في اولمبياد باريس ، حيث تحرص الوزارة علي تقديم الدعم اللازم لجميع الاتحادات الرياضية من اجل رفع اسم مصر في كافة المحافل ، متابعا : أنا مساند لكل اتحاد ولو في مشاكل سنعمل علي حلها .. كلنا نحرص علي اسم البلد.

تابع موقع تحيا مصر علي