عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوبة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس| صور

حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

كشفت  الإعلامية ريهام سعيد خطوبة الفنانة حورية فرغلي من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك خلال تقديمه برنامجه.

تحيا مصر يرصد لكم خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

وقالت ريها سعيد خلال برنامجها صبايا الخير الذي يعرض عبر قناة الشمس إن نزار الفارس خص البرنامج بخبر الخطوبة، وقاموا بإلتقاط مجموعة من الصور والفيديوهات التذكارية، وظهرت حورية فرغلي في مقطع فيديو عرضه البرنامج في رقصة مع نزار الفارس.

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

نزار الفارس لحورية فرغلي: لازم تكوني مطيعة وتسمعي كلامي

وفي فيديو آخر ظهرا معا، وقال نزار الفارس لحورية فرغلي: أنا بغير، من الآن ممنوع اللبس القصير، والأصحاب الكثير، أنا مش سي السيد لكن لازم تكوني مطيعة وتسمعي كلامي.

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

تصريحات حورية فرغلي

وفي وقت سابق، كانت قد كشف الفنانة حورية فرغلي عن كواليس مشهد ولادة الطفلة في مسلسل حكايات بنات، كما كشفت عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية، وقالت حورية فرغلي في خلال لقائها في برنامج مساء دي أم سي والذي يعرض عبر قناة دي أم سي وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري: كان عندي مشاكل في الرحم والدكتور قالي هشيل الرحم وزعلت وعيطت وبعد يومين المشهد ده كان موجود ومستنية صاحبتي تولد وتديني البيبي.

حورية فرغلي: المشهد مكنش موجود في السيناريو

وتابعت: وده مكنش موجود في السيناريو وكان بيبي عنده يومين وكان أول مرة أمسك بيبي والمخرج قالي ارتجلي لمدة 10 دقايق، نسيت أنا فين وكل اللي في دماغي كلام الدكتور واتكلمت مع البيبي على أنه واحدة صاحبتي وجه في حته حساسه ومعرفش الكلام طلع ازاي وكان مشهد من قلبي ومكنتش بمثل وكان شعور جميل.

حورية فرغلي: لما كنت ملكة جمال كنت بركز في شكلي دلوقتي بقول الحمدلله 

وفي اللقاء ذاته قالت حورية فرغلي: عملت 27 عملية في 8 سنين وفاضلي عملية كمان بس محتاجة اريح شوية من العمليات عشان تعبت، وبقيت احسن كتير وبعرف اشم، ولما كنت ملكة جمال مصر كنت بفضل ابص على كل حتة في جسمي ووشي وعايزة كل حاجه فيا حلوة .

تابع موقع تحيا مصر علي