عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسكيتس يعلنها: وجهتي المقبلة ستكون خارج أوروبا

تحيا مصر

تحدث نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، لاعب فريق برشلونة، عن مستقبله وأنه ليس مرتبطًا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أنه لم يتخذ قراره بشأن وجهته المقبلة.

وسوف يرحل بوسكيتس بشكل رسمي عن صفوف برشلونة، بنهاية الموسم الحالي، إذ ارتبط بوسكيتس بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، وهو نفس الارتباط الخاص بـ ليونيل ميسي. 

تصريحات بوسكيتس 

وقال بوسكيتس في تصريحات لشبكة "ccma" الإسبانية: "سأتخذ قرارًا في غضون أسبوعين أو ثلاثة، يجب أن أقوم بنقل الأطفال والأسرة لدي ثلاثة أو أربعة عروض، دعونا نرى ما سأفعله في النهاية".

وأضاف بوسكيتس: "مستقبلي ليس مرتبطًا بـ ميسي، إذا لعبنا سويًا من جديد سيكون أمرًا رائعًا، اللعب مرة أخرى مع صديق واجتماع عائلاتنا والأصدقاء مرة أخرى، سيكون رائعًا، سواء مع ليو أو ألبا أو إنيستا، ولكن هناك أسر وأولوليات، نحن لسنا مجموعة".

شعور عدم اللعب مع برشلونة 

وواصل بوسكيتس: "سيكون من الغريب عدم اللعب مع برشلونة بعد الآن، لقد خضت 15 موسمًا، وعادة ما ألعب كثيرًا، آمل ألا يفتقدوني، لقد بدأت أدرك أنه لن يكون هناك أي مباريات أخرى، أنا سعيد لأنني حظيت بمسيرة رائعة".

وأردف بوسكيتس: "لم يكن من السهل اتخاذ القرار، عندما رأيت أن الآخرين يفعلون ذلك، ظننت ذلك (الأمر سهل)، لكن لم يكن الأمر كذلك".

وأكمل بوسكيتس: "أردت أن أغادر كلاعب أساسي، كابتن، وأرفع ألقاب مهمة، أنا قلق قليلاً بشأن تجربة رياضية وعائلية جديدة، أنت لا تختار هذه اللحظة، إذا كان بإمكاني الاختيار كنت سأختار ما فعلته". 

لن ألعب في أوروبا 

وأتبع بوسكيتس: "لن أتنافس ضد برشلونة، سألعب مع فريق خارج أوروبا".

واستطرد بوسكيتس: "ليس من الضروري أن أضطر إلى اللعب ضد برشلونة، لا أعرف ما إذا كان بإمكاني القتال ضد برشلونة على لقب مهم".

واستمر بوسكيتس: "لقد طالبني البعض بأن أقوم بما فعله ماتيو أليماني (المدير الرياضي لنادي برشلونة الذي تراجع عن قرار رحيله رغم الإعلان الرسمي في البداية)، أنا شخص ألتزم بكلامي".

واختتم بوسكيتس تصريحاته قائلًا: "لقد تحدث معي لابورتا، أخبرني أنني أنا من يجب أن يقرر، شعرت بالدعم من النادي، ولكن اتخذت قراري".

تابع موقع تحيا مصر علي