عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تحيا مصر

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المواجهة القوية بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وبين الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة المؤجلة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب "القاهرة الدولي".  

أحداث المباراة 

محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي لتعمد السقوط في محاولة للحصول على ركلة جزاء.

ركلة حرة مباشرة لسيراميكا كليوباترا في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها أحمد ياسر ريان بتسديدة مباشرة استخلصها الدفاع سريعا وأنهى الخطورة.

تمريرات الاهلي

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النادي الأهلي في ،وسط الملعب، إلتزام من لاعبي سيراميكا كليوباترا بالتمركز في وسط الملعب في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي النادي الأهلي.

بطاقة صفراء من نصيب محمود متولي لاعب النادي الأهلي نتيجة عرقلة متعمدة لأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا. 

سيطرة مستمرة من لاعبي النادي الأهلي على الكرة بمناطق وسط الملعب، استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب.

محاولات من لاعبي النادي الأهلي لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة للاعبي سيراميكا كليوباترا بحثا عن الهدف الأول.

هجمة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة أمام المرمى لتمر بالنهاية دون أي خطورة.

فرصة سيراميكا

ظهور هجومي أول لسيراميكا كليوباترا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بسهولة.

محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد بسام.

هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بمجهود فردي من حسين الشحات في إختراق منطقة الجزاء من العمق أنهاه بتمريرة لمحمود كهربا المتمركز في مواجهة المرمى تماما لكنه سدد بشكل سئ للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

محاولات من لاعبي سيراميكا كليواترا لامتصاص الضغط الهجومي القوي من لاعبي النادي الأهلي خلال الدقائق الحالية.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى سيراميكا كليوباترا، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركنية جديدة.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى سيراميكا كليوباترا، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاءمرت دون خطورة على المرمى.

تسديدة ضعيفة عن طريق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد بسام بسهولة.

تسديدة قوية عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين ومرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى سيراميكا كليوباترا، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاءوصلت بالنهاية سهلة للحارس محمد بسام.

تابع موقع تحيا مصر علي