عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل مواجهة طلائع الجيش؟

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة هامة مساء اليوم الثلاثاء، أمام عناصر لرؤق طلائع الجيش، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من مايو الجاري، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الزمالك، في الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من المنافسة على مركز يؤهله للمشاركة في المسابقات الإفريقية خلال الموسم المقبل، فالفريق تراجعت نتائجه في المسابقة، وأصبح يحتل المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى 7 هزائم.

مشوار الزمالك في الدوري

ويأتي مشوار الزمالك في البطولة على النحو التالي:

_ خاض الزمالك، 28 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق طلائع الجيش رقم 29 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 47 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو).

تابع موقع تحيا مصر علي