عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاملة البرلمان تبحث اليوم طلب النائب عمرو هندي حول توقف الإجراءات التنفيذية لتعيين أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه

تحيا مصر

تناقش لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبد الفضيل، خلال اجتماعا اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب عمرو هندي، بشأن توقف الاجراءات التنفيذية لتفعيل المشروع القومي لتعيين أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه بالجامعات المصرية، وتفعيل قرار مجلس الوزراء رقم 3021 لسنة 2021 لدراسة مدى الاستفادة من الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه.

النائب عمرو هندي: دعوة الحوار الوطني للمصريين في الخارج للمشاركة بمقترحاتهم مكتسب يتحقق لأول مرة في الجمهورية الجديدة

وكان قد أشاد النائب عمرو حسين هندي  عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، بدعوة إدارة الحوار الوطني المصريين في الخارج للمشاركة بقترحاتهم والتحديات التي تواجههم ورؤيتهم في علاجها، مؤكدا أن الحوار الوطنى هو تبادل الرأى فى القضايا المهمّة بين مختلف فئات الشعب في الداخل والخارج.

وأكد النائب عمرو هندي، في بيان له، على أهمية مشاركة المصريين بالخارج في طرح ما يرونه مهم وطرح رؤيتهم في معالجة كل ما يواجهونه من تحديات، معقبا:" المصريين بالخارج هم جزء من العملية السياسية.

الدستور كفل للمصريين بالخارج حقوق المشاركة الدستورية والانتخابية 

وأضاف هندي، الدستور كفل للمصريين بالخارج حقوق المشاركة الدستورية والانتخابية وعليهم الاستفادة من تلك الحقوق لمواجهة التحديات ومعالجة المشكلات التي تواجههم.

الحوار الوطني يؤكد انفتاح الدولة المصرية على مختلف الرؤى والأفكار 

وأشار هندي، إلى أن الحوار الوطني يؤكد انفتاح الدولة المصرية على مختلف الرؤى والأفكار من جميع المصريين سواء في الداخل أو الخارج، مؤكدا أن الجميع بعقد آماله على الحوار الوطني فهو نافذة أمل لمجتمع متطور.
 

تابع موقع تحيا مصر علي