عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذعر وفوضى على سطح قارب.. مراهق يقفز في المحيط ويختفي إلي الأبد امام أعين زملائه

تحيا مصر

ظهر مقطع فيديو جديد مؤلم علي مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر حالة الذعر والفوضى على سطح قارب في جزر الباهاما بعد لحظات من قفز لاعب بيسبول يبلغ من العمر 18 عامًا في مدرسة ثانوية لويزيانا من السفينة بعد تصرف على جريء تحول إلى نهاية قاتلة.

تُظهر اللقطات "كاميرون روبنز" وهو يسبح مبتعدا عن القارب في مياه المحيط الشاسعة، دون سترة نجاة ويرتدي ملابس السباحة فقط، ويصاب العديد من زملائه في الدراسة بالصدمة بينما يصرخ آخرون في حالة هستيرية عليه للرجوع.

قفز وأنجرف بعيدا مخفيا في الظلام

وقال شهود إن مقطع فيديو يظهر روبنز، الذي كان على بعد أمتار قليلة من القارب، وهو ينجرف فجأة في الاتجاه الآخر وبعيدًا عن العوامة، قبل أن يختفي في الظلام.

وبحث خفر السواحل الأمريكي ووكالات متعددة في مياه المحيط لأيام في محاولة للعثور علي الشاب المفقود، وقال مسؤولون إن خفر السواحل الأمريكي ألغى رسميا عملية البحث.

كانت السفينة بالقرب من جزيرة "أثول"، وهي جزيرة غير مأهولة تقع شمال شرق ناسو عندما قفز روبنز في البحر.

كان روبنز قد تخرج من الثانوية الجامعية قبل أيام فقط وشوهد وهو يرتدي رداءه ويبتسم بشكل كبير في صورة على إنستغرام تم التقاطها قبل أيام من اختفائه.

قال ولي الأمر إن الطلاب وصلوا إلى الجزيرة فقط قبل ساعات من رحلة القراصنة على متن قارب الغروب وكانوا يقيمون في جزيرة أتلانتس باراديس في ناسو.

توقف أعمال البحث والإنقاذ بعد يومين

بعد أن قفز روبنز، حاول القارب وأفراد طاقمه تحديد موقعه مع العديد من الوكالات ، بما في ذلك خفر السواحل الأمريكي.ولكن دون جدوي
ونشرت المنطقة السابعة لخفر السواحل الأمريكية العديد من قوارب البحث والإنقاذ ردًا على الحصول على المساعدة من شركائها في قوة دفاع جزر البهاما الملكية، حيث قاموا بالتخطيط والبحث في 325 ميلا مربعا للبحث عن الشاب.

ودعم مركز قيادة خفر السواحل وأطقم الطائرات المتمركزة في ميامي جهود البحث والإنقاذ التابعة لقوات الدفاع الملكي البريطاني منذ التقرير الأولي مساء الأربعاء الماضي، واستمرت حتى مساء الجمعة، كما جاء في بيان صادر عن خفر السواحل الأمريكي، و اختتم البيان بعبارة "نقدم خالص تعازينا لعائلة وأصدقاء كاميرون روبنز".

تابع موقع تحيا مصر علي